تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 15 نوفمبر 2012

كتائب القسام و الجيش الاسرائيلى على تويتر

فور شيوع خبر اغتيال القيادي في كتائب عز الدين القسام أحمد الجعبري، بدأ الآلاف حول العالم بتناقل الأخبار والمعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. الا ان اللافت كان مشاركة حسابين على تويتر في متابعة الأحداث، وهما حسابي الجيش الإسرائلي وكتائب عز الدين القسام.

 

فقد بدأ حساب الجيش الإسرائيلي نشر تغريداته بكثافة فور اعلان اغتيال الجعبري مساء يوم الأربعاء ليطلق حملة يبرر فيها العدوان.

 

وأشارت طبيعة الحملة على تويتر، بكثافتها وتنظيمها، الى ان المهمة لن تنتهي بعملية الإغتيال وأن تصعيداً سيحصل في الساعات المقبلة. وغرّد الحساب رسالة مرفقة بصورة للقائد الجعبري وكتب عليها “تمت إزالته” بمعنى أنه قتل. وفي بداية الحرب النفسية، أعلن في تغريدة أن “كل الإحتمالات مطروحة على الطاولة”. ثم تغريدة أخرى مع رابط لشريط مصور يظهر عملية استهداف سيارة الجعبري.

 

ثم ينشر الحساب الإسرائيلي رسماً يبرّر العملية الإسرائيلية ويقول: “12 ألف صاروخ أطلق من غزة”. وتتوالى التغريدات المحرّضة والمبررة لتوسيع الهجوم على قطاع غزة لتشمل شريط مصور قالتالتغريدة انه لمجموعة ناشطين من كتائب القسام يخفون صاروخاً متوسط المدى من نوع “فجر”. وصورةأخرى يقول فيها المتحدث الإسرائيلي انها لراجمة صواريخ فلسطينية قرب مسجد ومصانع.

 

كما ظهرت تغريدة للجيش الإسرائيلي قال فيها ان “صاروخا أطلق من غزة اصاب مركزاً تجارياً في مدينة رئيسية في الجنوب”، من دون تحديد إسم المدينة التي ترددت معلومات ان تكون عسقلان او ديمونة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/btT مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

كتائب القسام و الجيش الاسرائيلى على تويتر

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي