تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 14 يونيو 2013

إحراق سيارات وكتابات انتقامية للفلسطينيين

   احراق سيارات وكتابات انتقامية للفلسطينيين في القدس الشرقية

احراق سيارات وكتابات انتقامية للفلسطينيين في القدس الشرقية

القدس –  14-06-2013 (وكالة الأنباء الفرنسية): – قام متشددون يهود مفترضون باحراق سيارتين لفلسطينيين وكتبوا شعارات انتقامية في القدس الشرقية المحتلة ليل الخميس الجمعة على ما افادت الشرطة الاسرائيلية.

   وافاد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفيلد وكالة فرانس برس ان “سيارتين احرقتا ليلا في حي الشيخ جراح” في القدس الشرقية.

   وتابع ان “الشرطة وصلت الى المكان ومشطت المنطقة بحثا عن مشتبه بهم وعثرت على عبارة +دفع الثمن+ على احد الجدران. وتم فتح تحقيق”.

   ويقوم مستوطنون متشددون وناشطون من اليمين المتشدد عمليات انتقامية تحت شعار “دفع الثمن” تستهدف قرويين فلسطينيين او من عرب اسرائيل او اماكن عبادة مسلمة ومسيحية او ناشطي سلام اسرائيليين وحتى الجيش الاسرائيلي بعد قرارات حكومية يعتبرونها تتعارض ومصالحهم او اعمال تنسب الى فلسطينيين. بالتالي رسمت شعارات معادية على قبور مسيحية الخميس في يافا في منطقة تل ابيب من بينها “دفع الثمن” و”الانتقام”. وقبل اسبوعين غطي احد جدران كنيسة رقاد السيدة في القدس بشعارات مماثلة واهانات للمسيحيين. بالرغم من ادانة السلطات جوريا لهذه الاعمال نادرا ما يساق مرتكبوها الى المحكمة. لكن مسؤول الشرطة غاليت زيف اكد الاربعاء امام لجنة برلمانية ان الشرطة اوقفت 20 شخص عام 2012 في اطار التحقيقات في احداث “دفع الثمن” ووجهت اتهامات الى 123 شخصا، فيما بلغ الرقمان على التوالي 76 و31 للعام 2013 من دون تحديد ان كانت الاتهامات انتهت بادانات ام لا.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إحراق سيارات وكتابات انتقامية للفلسطينيين

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي