تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 5 مايو 2011

نجل الفنان السوري ايمن زيدان ” نوار ” في ذمة الله بعد معاناة مع السرطان

 

عرب توب – توفي نوار زيدان نجل الممثل السوري أيمن زيدان صباح أمس بعد معاناة مريرة مع مرض السرطان الذي أصابه في منطقة الأنسجة بين الرئتين .

وكان نوار يتلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعد اصابته بأحد الأنواع النادرة من السرطان التي تصيب الأنسجة والخلايا الرخوة في الجسم ، قبيل امتحانات الثانوية العامة في 2008 ، بيد أن جسده لم يصمد أمام المرض الخبيث .

ودفن الراحل في مقبرة العائلة في مدينة “الرحيبة” قرب العاصمة السورية دمشق ، ورثاه والده قائلاً “لن يغيب نور نوار عن روحي وسيبقى مضيئاً لكل ما فيها من حب وفرح”.

ونوار زيدان البالغ من العمر 19 عاماً ، هو الإبن الأصغر لأيمن زيدان بعد حازم وغالب , وكان قد ظهر كمقدم برامج على قناة “أبوظبي” الأولى إلى جانب والده في برنامج “سوبر ديو ، لقاء الأجيال”، إذ كان يمثل الجيل الجديد في البرنامج الذي يعتمد على المنافسة بين جيلين مختلفين .

يشار إلى أنّ نوار خاض أيضاً تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة ، كان آخرها مشاركته في الفيلم القصير “عين الذئب”، الذي حمل توقيع عمرو ، نجل المخرج السوري حاتم علي .

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/5i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : مقالات.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

نجل الفنان السوري ايمن زيدان ” نوار ” في ذمة الله بعد معاناة مع السرطان

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي