تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 16 يوليو 2011

إدارة مهرجان “جميلة” الجزائري: لم نرشح إليسا للغناء بالمهرجان

بعد ظهور جماعات ترفض غناء المطربة اللبنانية إليسا في مهرجان “جميلة” الجزائري، أعلنت إدارة المهرجان أن إليسا ليست من الأسماء المرشحة للغناء به.

قال مصدر من إدارة المهرجان: “إليسا لم توجه لها الدعوة للغناء في المهرجان، فالفكرة واردة منذ سنوات، خصوصا وأن الجمهور الجزائري متعطش لحفلات إليسا التي لم تغني يوما بالجزائر”، حسب موقع قناة MBC.

وتابع: فأنا متعجبة من الحملات التي خرجت لمنعها من الغناء في المهرجان والتهديدات بالرشق بالطماطم، وحتى الآن لم نستقر على قائمة المشاركين في المهرجان، وتم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لمنع أي حادث يسيء للمطربات أثناء اعتلائهن منصة المسارح.

وأشارت إدارة المهرجان إلى أنه تم الاتفاق مع كارول سماحة وجوليا بطرس وعاصي الحلاني.

وكان الشباب الجزائري أطلق حملة ضد من وصفوهن “فنانات الفسق” وعلى رأسهن الفنانة إليسا لمنع وزارة الثقافة الجزائرية من إقامة مهرجانات غنائية وصرف أموال الدولة عليها، وهم أولى بهذه الأموال.

ومن ناحية أخرى، تم عرض أحدث كليبات إليسا “تصدق بمين” من إخراج إميل سليلاتي وكلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع تميم

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/n مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : عالم الفن.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : 
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إدارة مهرجان “جميلة” الجزائري: لم نرشح إليسا للغناء بالمهرجان

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي