تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

تعادل منتخب النشامى و نسور قرطاج وديا

صورة أرشيفية

عرب توب  –  يورو سبورت عربية  –  تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم من تحقيق تعادل مثير مع المنتخب الأردني (3 – 3) في مباراة ودية أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، حيث تقلبت نتيجتها أكثر من مرة.

ورغم الأهداف الستة التي هزت شباك المنتخبين إلا أن المستوى الفني لم يرقى للمستوى المطلوب، والمباراة شهدت أخطاء دفاعية كثيرة.

المنتخبين الأردني والتونسي كشفا عن واقع حالهما قبل الدخول بمعترك التصفيات الأفريقية والآسيوية.

الشوط الأول امتدت فيه فترة جس النبض كثيرا بين الطرفين قبل أن يفك عبد الله ذيب لاعب المنتخب الأردني شيفرة هز الشباك، بعد تلقيه تمريرة من أحمد هايل على مشارف المنطقة سددها ذيب بقوة ارتدت من القائم الأيسر لتعود وتصطدم بحارس تونس أمين المثلوني وتعود للشباك الهدف الأول في الدقيقة 20.

بعدها انتفض المنتخب التونسي وتحرك في وسط الميدان أمسك بزمام الأمور ليرد على هدف “النشامى” بهدفين الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 30 نفذها عمار الجمل بنجاح هدف التعادل، ليتواصل الهدير التونسي نحو المرمى الأردني ويعطي لمجد الشهودي التقدم لـ “نسور قرطاج” من تسديدة صاروخية لم يسطتع عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الأردني من إمساكها لتسكن الشباك الهدف الثاني في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم تونس (2 – 1).

الشوط الثاني شهد بداية أردنية حيث عاد النشامى من غرف الملابس باحثين عن التعويض وكان لهم ذلك في الدقيقة 47 عن طريق أحمد هايل الذي سدد كرة رأسية رائعة في الشباك معلنا عودة المباراة للتعادل، ليرد الأردن الدين لتونس ويتقدم من جديد بهدف سريع في الدقيقة 53 عن طريق عبد الله ذيب الذي راوغ مدافعي تونس وسددها بقوة في الشباك.

ولاحت فرص للأردن لتعزيز التقدم ولكن براعة الدفاع التونسي وحارس المرمى حال دون ذلك، حتى الدقيقة 81 ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لـ “نسور قرطاج” يعود عمار الجمل وينفذها بنجاح هدف التعادل (3 – 3).

الرابط المختصر : http://9o9.cc/2t مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

تعادل منتخب النشامى و نسور قرطاج وديا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي