تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 29 سبتمبر 2011

اول رئيس يهودي لأمريكا !!

اول رئيس يهودي لامريكا

 

عرب توب – نشرت مجلة نيويورك ماغازين قبل ايام مقالا بعنوان “اول رئيس يهودي لامريكا” وذلك بعد ان تبنت ادارة الرئيس الامريكي باراك اوباما الموقف الاسرائيلي في معارضة اقامة دولة فلسطينية والاعتراف بها في مجلس الامن مهددة باستخدام حق النقض الفيتو في حال تم السعي لاصدار قرار يعترف بالدولة الفلسطينية.

وكانت مجلة نيويورك ماغازين قد اشارت بان النفوذ اليهودي في الولايات المتحدة الامريكية متمثلا باللوبي الاسرائيلي وايباك هو نفوذا كبيرا جدا وان رجال اعمال يهود اسهموا في ايصال باراك اوباما للسلطة وانهم قادرون على تحويل حياته الى جحيم ان لم يتبنى المواقف الاسرائيلية في رفض اقامة الاعتراف بدولة فلسطينية في المنطقة.

وكانت ادارة الرئيس باراك اوباما قد دعت الفلسطينيين الى مفاوضات مباشرة مع اسرائيل مع ان تلك المفاوضات التي استمرت لسنين ماضية لم تسهم في تحقيق اي تقدم في القضية الفلسطينية وكان الاسرائيليون يرفضون اي حل عدا تهجير جميع الفلسطينيين الى الخارج واقامة دولة يهودية خالصة لهم.

ويبدو ان ادارة الرئيس الامريكي باراك اوباما في موقف لا تحسد عليه الان اذ انها تتعرض لضغوط كبيرة من اللوبي اليهودي النافذ في واشنطن كما انها ستتعرض لضغوط وانتقادات اكبر من قبل شعوب العالم العربي التي باتت شبه محررة في الوقت الحالي واصبحت قادرة على اتخاذ مواقف مشرفة بعد رحيل العديد من الدمى التي كانت تنطق باسمها.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/4G مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

اول رئيس يهودي لأمريكا !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي