تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 27 نوفمبر 2011

حادث حافلة في توغو يودي بحياة ستة لاعبين كرة قدم

 

عرب توب – أعلنت الحكومة التوجولية مساء أمس وفاة ما لايقل عن 6 لاعبين وإصابة حوالي 28 آخرين بجروح خطيرة إثر حادث مروع تعرض له حافلة أحد أندية الدرجة الأولى في توجو أثناء رحلة من مدينة لأخرى.

وقد أشار البيان إلى تعرض الحافلة التي كانت تُقِل بعثة نادي “إيتويل فيلانتي” إلى حادث غريب بالقرب من مدينة أتاكاباما حين انقلبت الحافلة في أحد المنحدرات واشتعلت فيها النيران مما أدى إلى انفجار هائل، وقد أشارت النتائج المبدئية إلى وفاة 6 لاعبين من الفريق الذي كان متوجهاً للعب أحد المباريات وتحديداً مع نادي “سيميسي”.

وقد أثبتت التحقيقات بأن أحد عجلات الحافلة قد انفجرت مما أدى إلى فقدان التوازن والسقوط في منحدر واشتعال الحافلة وأن السداسي قد فارقوا الحياة متأثرين بالنيران حيث احترقوا حتى الموت.

وفي تحرك سريع أعلن رئيس الدولة هناك بأن المصابين قد نقلوا جميعاً إلى المستشفى العسكري بالعاصمة “لومي” من أجل تلقي العلاج وخاصة وأن حالة البعض منهم خطرة للغاية.

المصدر:موقع جول الرياضي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/76 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

حادث حافلة في توغو يودي بحياة ستة لاعبين كرة قدم

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي