تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

دورة الألعاب العربية الثانية عشرة قطر 2011 : تفوق أفريقي في الجمباز و العراقي كرار محمد يحرز ذهبية 62 كيلو غرام في منافسات رفع الأثقال

 المصري "محمد السحرتي" و القطرية "شادن الوهدان"

المصري "محمد السحرتي" و القطرية "شادن وهدان"

وفقاً لموقع الجزيرة الرياضية  الإلكتروني فقد أحرز المصري محمد السحرتي ذهبية جهاز حصان القفز اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجمباز في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها قطر حتى 23 الحالي، وتقدم السحرتي على الأردني جاد مزاهرة (فضية) والمصري الآخر محمد سرور (برونزية).

كما أحرز  السحرتي ذهبية ثانية في جهاز عارضة التوازن اليوم، وتقدم السحرتي على القطري محمود السادي (فضية)، والأردني جاد مزاهرة (برونزية).

ونال الجزائري سيدي علي فرجاني ذهبية جهاز المتوازي، وحل المصري إسلام شاهين في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما حصل مواطنه محمد السحرتي على الميدالية البرونزية.

أما في منافسات السيدات فقد أحرزت القطرية شادن وهدان ذهبية جهاز المتوازي في الجمباز الفني اليوم الأربعاء، وتقدمت وهدان على المصريتين سلمى السعيد (فضية) وآية محجوب (برونزية).

وحققت وهدان ذهبية الحركات الأرضية متقدمة على المصرية السعيد (فضية) والمغربية شيماء زمزامي.

و في منافسات الفروسية, أحرز منتخب قطر ذهبية الترويض للفرق اليوم الأربعاء ضمن مسابقة الفروسية، وجاء المنتخب اللبناني ثانياً (فضية) والعراقي ثالثاً (برونزية).

و في رفع الأثقال فاز العراقي كرار محمد بذهبية وزن 62 كيلوجراماً للرجال في اليوم الثاني لمنافسات رفع الأثقال، وحصل كرار على المركز الأول برصيد 285 كيلوجراماً في المجموع، فيما نال المصري أحمد سعد المركز الثاني والميدالية الفضية بعدما رفع 281 كيلوجراماً، وجاء العراقي محمد علي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد أن حقق 273 كيلوجراماً.

و في منافسات السيدات فازت التونسية نادية حسني بمسابقة وزن 58 كيلوغراماً للسيدات ضمن منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة في الدوحة اليوم الأربعاء، وحلت الاماراتية عائشة البلوشي في المركز الثاني ونالت الفضية فيما كان المركز الثالث والبرونزية من نصيب السودانية علياء عدلان.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/7Z مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

دورة الألعاب العربية الثانية عشرة قطر 2011 : تفوق أفريقي في الجمباز و العراقي كرار محمد يحرز ذهبية 62 كيلو غرام في منافسات رفع الأثقال

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي