تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 11 يناير 2012

خطوبة الامير حمزة بن الحسين من الكابتن بسمة العتوم !

خطوبة الامير حمزة بن الحسين من الكابتن بسمة العتوم بني احمد . صورة من صور حديثة الصور الحديثة للأمير حمزة بن الحسين الاردن المملكة الاردنية الهاشمية

صورة الأمير حمزة بن الحسين

أكدت مصادر مقربة ووكالات أنباء مختلفة في الأردن عن خبر خطوبة سمو الأمير حمزة بن الحسين على الانسة الشابة بسمة العتوم بتشريف جلالة الملك عبد الله الثاني والاسرة المالكة في عمان . وتوقعت المصادر أن يعلن الديوان الملكي، في بيان رسمي، تفاصيل الحدث السعيد، الذي يتوقع أن يجري يوم الخميس، حيث تشير الأخبار أن الأمير حمزة بن الحسين أنهى متطلبات خطوبة الكابتن بسمة بني أحمد العتوم من أهلها تمهيدا للاعلان الرسمي.

خطيبة الأمير حمزة هي الآنسة الشابة الكابتن بسمة محمود حسن بني أحمد العتوم وتبلغ من العمر “26” عاما ويشيع أنه كان قد تعرف عليها الأمير حمزة قبل أربع سنوات عندما كانت العتوم تقوم بتدريب الأمير حمزة على الطيران في وادي رم والعقبة حيث تعمل هي في أكاديمية ايلا للطيران. وقد حاولنا البحث عن صورة حديثة لبسمة العتوم، ولكننا ننتظر كما الجميع الاعلان الرسمي وصور الزوجين.

وقد عمت الفرحة والسرور أرجاء المملكة الاردنية الهاشمية بهذا الخبر السعيد، خصوصاً وأن الشعب الأردني يعتبر خطيبة الأمير حمزة بن الحسين أردنية منهم وفيهم فالكابتن بسمة العتوم هي إبنة رجل الأعمال محمود العتوم الذي يقيم في كندا منذ فترة طويلة. وأشار البعض إلى أن أصول بسمة العتوم انما هي من عشيرة بني احمد التي تتفرع من ابوغزله والمحاسيس والحسينات والقعايمه من قرية كفرخل، إحدى قرى جرش.

الأمير حمزة بن الحسين مواليد 29 اذار/مارس 1980 ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية السابق. هو ابن الملك الحسين بن طلال من زوجته الرابعة الملكة نور الحسين الامريكية الاصل. وكان قد تولى ولاية العهد بالفترة بين 7 فبراير 1999 إلى 28 نوفمبر 2004. أنهى تعليمه الابتدائي في عمّان ومن ثم بمدرسة هارو بالمملكة المتحدة، وإلتحق بعد ذلك بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية وتخرج منها في 10 ديسمبر 1999 بتفوق حيث حاز على سيف الشرف، وهو أرفع تقدير يتسلمه ضابط من خارج بريطانيا، كما حاز على “جائزة الأمير سعود بن عبد الله” والتي تمنح لمن يحرز أفضل علامة في دراسته الأكاديمية من الضباط غير البريطانيين. كما إنه تخرج من جامعة هارفارد الأمريكية في بداية عام 2006.

صورة صور الأمير حمزة بن الحسين مع زوجته الأولى - الزوجة السابقة لولي عهد الأردن الأسبق الأمير حمزة بن الحسين الاميرة نور بنت عاصم - .

صورة أشريفية لـ الأمير حمزة بن الحسين مع زوجته السابقة الاميرة نور بنت عاصم.

كما ومن المعروف، أن هذا ليس زواج الأمير حمزة الأول، حيث يشير موقع ويكيبيديا أنه تزوج سابقا في عام 2003 بـ الأميرة نور بنت عاصم والتي هي من مواليد 6 أكتوبر 1982، ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الأولى. ولديها ابنة واحدة من الأمير حمزة واسمها الأميرة هيا من مواليد 18 أبريل 2007. ويشاع أن الطلاق كان قد تم في عام 2009 نظرا لعدم التفاهم.

من جانبنا في عرب توب، نبارك لصاحب السمو الملكي الامير حمزه بن الحسين بالخطوبه المباركه ونتمنى لهم دوام الفرحة والسرور.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/a5 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

خطوبة الامير حمزة بن الحسين من الكابتن بسمة العتوم !

26 تعليق
  1. يقول اسراء:

    الرجال مالون امان

  2. يقول ابراهيم علي محمود محاسنه:

    انا اصم ابراهيم علي علي محاسنه من الوليد كفرخل كونوا عبادالله اخوان يسعدك الله جميع زمان مع صديق جميع محاسنه وبني احمد وابوغزلةومحاسيس و القمايمةومع جرش العتوم من سوف ليش اول محاسنه مع العتوم زمان في مهم مهم هم عرفت كويس

    اللأم عليكم
    ابراهيم علي محاسنه
    شكرالك الله

  3. يقول ميار سامي:

    الف مبرووووووووووووووووووووووووووك بس عنجد مو خبريه من قرى جرش

  4. يقول عشيرتي ابوغزله وافتخر:

    الرجاء المراجعه من التاريخ ان الاميره بسمه من القعايمه بني احمد

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي