تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 17 يناير 2012

سيتي ينفي توصله لاتفاق مع سان جيرمان بشأن تيفيز

نفى نادي مانشستر سيتي الانكليزي تلقيه أي عرض من باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن انتقال مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وكانت مصادر متطابقة كشفت لوكالة “فرانس برس” بأن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال تيفيز إلى صفوف الثاني على أن يصل الأخير إلى العاصمة الفرنسية غداً الأربعاء لوضع اللمسات الأخيرة على العقد.

وبحسب هذه المصادر، فإن تيفيز سيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل 29 مليون يورو وأجر شهري يتجاوز نصف مليون يورو بعد الضرائب.

واعتبر متحدث رسمي بإسم مانشستر سيتي بأن المعلومات ليست صحيحة ولا أساس لها من الصحة وقال في تصريح لوكالة فرانس برس : “الأمر ليس صحيحاً على الإطلاق. لم يتلق مانشستر سيتي أي عرض رسمي من باريس سان جيرمان بشأن كارلوس تيفيز”.

وكان ميلان الإيطالي أعلن انسحابه نهاية الاسبوع الماضي من المفاوضات لضم تيفيز بعد رفض البرازيلي الكسندر باتو الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي بحسب ما أكد نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني.

وكان ميلان يريد استخدام أموال صفقة باتو المقدرة بـ35 مليون يورو للحصول على خدمات تيفيز لكن الأول فضّل البقاء في ميلان، ما جعل غالياني الذي كان موجوداً في مدينة مانشستر لإتمام الصفقة، بغض النظر عن اكمال المفاوضات.

وقال غالياني لشبكة “سكاي سبورت ايطاليا” الأسبوع الماضي: “قرر باتو البقاء وبالتالي لن يأتي تيفيز، كانت الصفقتان مرتبطتين ببعضها البعض، إذا لم يغادر أحد اللاعبين، فإن الآخر لن ينتقل”.

وأضاف: “لا مشكلة، أتذكر أيضاً حادثة مماثلة عندما رفض جانلوكا فيالي القدوم إلى ميلان فتعاقدنا مع ماركو فان باستن”.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/aB مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

سيتي ينفي توصله لاتفاق مع سان جيرمان بشأن تيفيز

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي