تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 4 فبراير 2012

الامة الاسلامية تحتفل في ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى مولد النبي محمد صلّ الله عليه وسلم

ذكرى المولد النبوي الشريف

 

عرب توب – تحتفل الامتين العربية والاسلامية في ذكرى مولد سيد الخلق و رسول الاسلام وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلّ الله عليه وسلم.

الثاني عشر من ربيع الاول من عام الفيل كان بزوغ فجر جديد لتاريخ جديد انتظرته البشرية للخروج من ظلمات الكفر الى نور الاسلام , من الظلم الى العدل , من الباطل الى الحق ومن الجهل الى العلم والمعرفة , فيه ولد الهدى و أشرف خلق الله ليشرق على العالم نور عدله , فبه بزغ فجر التوحيد لتسطع بعده شمس الاسلام , فهو النبي المعصوم والنموذج الامثل والانسان القدوة والبشير بالحق , الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر , الرجل الذي ابتسم لمولده الكائنات وارتفعت بعهده راية الحريات , وسقطت اعمدة الكفر والظلمات.

النبي محمّد بن عبدالله صلّ الله عليه وسلم كان نقطة التحول في تاريخ البشرية , فقد اصطفاه الله تعالى ليعيد الناس الى طريق الحق , بعد ان عمّت عبادة الاصنام والاوثان بدلا من عبادة الله الواحد , وانتشر الفجور , وسفكت الدماء , وانتشر الظلم , و وأد البنات.

وبهذا اليوم تحتفل ادارة موقعكم “عرب توب” به عليه افضل الصلاة واتم التسليم , ليس باعتبار هذا اليوم عيدا , بل فرحا بولادته نبيا الاسلام ورسولا للبشرية وقدوة حسنة الى يوم الدين.

عليك افضل الصلاة وأتم التسليم يا سيدنا وحبيبنا يا رسول الله.

 

 

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/cx مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الامة الاسلامية تحتفل في ذكرى المولد النبوي الشريف

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي