تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 6 فبراير 2012

المندوب الروسي لبن جاسم :عد لحجمك وإذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم !!!!

الصين وروسيا يسخدمان حق النقض بشأن سوريا

الصين و روسيا يسخدمان حق النقض بشأن سوريا ويجهضان القرار الدولي

في تسجيل بثته القناة الفرنسية “2” لحوار دار بين مندوب روسيا في مجلس الأمن فيتالي تشوركين ورئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها حمد بن جاسم، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلا: أحذرك من اتخاذ أي فيتو بخصوص الأزمة في سوريا، فعلى روسيا أن توافق القرار وإلا فإنها ستخسر كل الدول العربية فرد الروسي بكل هدوء أعصاب: إذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم.

وهاجم المندوب الروسي في مجلس الأمن فيتالي تشوركين، رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية حمد بن جاسم، خلال جلسة مجلس الأمن، المتعلقة
بسوريا ليلة السبت الأحد.وخاطب تشوركين رئيس وزراء قطر قائلا: أنت ضيف ِعلى مجلسالأمن فاحترم نفسك وعد لحجمك وأنا أساسا لا أتحدث معك أنا أتحدث باسم روسيا العظمىمع الكبار فقط.

واستخدمت روسيا والصين حق النقض “الفيتو” فيمجلس الأمن لإحباط مشروع قرار يدين القمع في سوريا. وبرر تشوركين استخدام بلادهللفيتو ضد القرار، بأن مشروع القرار حول سوريا “لم يكن متوازنا”.وقال تشوركين: إن النص “يدعو الى تغيير النظام مشجعا المعارضة على السعي للسيطرة على السلطة” يوجه “رسالة غير متوازنة

إلى الطرفين” النظام والمعارضة مؤكدا أنه “لم يكن يعكس واقع الوضع فيسوريا”.وأشار تشوركين إلى بعض التعديلات التي طالبت موسكوبإدخالها على النص في اللحظة الأخيرة، واتهم الغربيين بعدم ابداء”مرونة” في المفاوضات.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/cJ مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

المندوب الروسي لبن جاسم :عد لحجمك وإذا عدت لتتكلم معي بهذه النبرة لن يكون هناك شيء اسمه قطر بعد اليوم !!!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي