تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 11 مارس 2012

مضيفة طيران تعلن عن تحطم طائرة قبل اقلاعها !!

الصورة تعبيرية

 

عرب توب – أثارت مضيفة جوية تبدو غير متزنة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية (أمريكان أيرلاينز) ضجة ، حيث صاحت عبر مكبر الصوت قائلة إن الطائرة في طريقها للتحطم.

ووقع الحادث بينما كانت الطائرة تستعد للإقلاع من مطار دالاس فورت وورث في ولاية تكساس، حسبما قالت صحيفة (دالاس أوبزرفر) على الإنترنت.
ونقلت الصحيفة عن ركاب بالطائرة قولهم إن إحدى زميلاتها حاولت إيقافها عندما أعلنت عن وجود مشكلات فنية وأن الطائرة لن تقلع.
ولكن المضيفة لم ترتدع وأعلنت أخيراً «كابتن (قائد الطائرة) لست مسؤولة عن تحطم هذه الطائرة»، فسار عدد من الركاب إلى الجزء الأمامي من الطائرة وساعدوا في السيطرة عليها وفقاً للصحيفة. وأضافت أوبزرفر أن الشرطة أخرجت المضيفة من الطائرة وهي تصرخ وتركل بقدميها.
وأفاد بيان صادر عن شركة (أمريكان أيرلاينز) إنه تم نقل مضيفتين إلى المستشفى لتلقي العلاج، يفترض أن إحداهما هي المضيفة المضطربة التي تحدثت عن تحطم الطائرة. وأكدت الشركة «لم يكن عملاؤنا في خطر في أي وقت».
وأوضحت الصحيفة أن الطائرة أقلعت في وقت لاحق مع طاقم طائرة جديد، وهبطت بسلام في وجهتها بمدينة شيكاغو. وقال المتحدث باسم المطار ديفيد ماجانا أن الحادث الذي وقع في مطار دالاس فورت وورث الدولي أدى إلى أن يعود الطيار أدراجه إلى الممر حيث أخذت الشرطة ووكلاء من مكتب التحقيقات الاتحادي المضيفة التي لم يتم التعرف على هويتها للتقييم النفسي.
وقال مسافرون كانوا على متن الطائرة إن المضيفة تحدثت أيضاً عن فقدانها أصدقاء في هجمات 11 سبتمبر 2001 الارهابية على الولايات المتحدة الأمريكية, كما كانت تتحدث عن عملية قتل دامية. وقال مكتب التحقيقات الاتحادي وشرطة المطار إنهما لا يعتزمان اتهام المضيفة بأي جريمة.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/fK مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مضيفة طيران تعلن عن تحطم طائرة قبل اقلاعها !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي