تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 12 مارس 2012

امريكية تكتشف ضرتها عبر الفيس بوك !!

 

عرب توب – ساهم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في فضح كذب رجل أميركي تزوج من امرأتين في الوقت عينه من دون أن تعرف الواحدة بالأخرى، وذلك بعد أن عرض تطبيق في الموقع على الزوجة الأولى مصادقة الزوجة الثانية بسبب وجود صديق مشترك بينهما.

وذكرت صحيفة “ذا نيوز تريبون” في تاكوما أن امرأة انفصل عنها زوجها من دون أن يطلقها قبل ثلاث سنوات كانت تتصفح الفيسبوك حيث ظهرت على يمين الشاشة صورة لامرأة اقترح الموقع أن تصادقها بعد أن ربط بينهما من خلال صديق مشترك هو الزوج. وحين ضغطت الزوجة الأولى على الصورة صدمت لرؤية المرأة تقف قرب زوجها إلى جانب كعكة زفاف.

وأوضحت الصحيفة أن ألن أونيل (41 عاماً) وهو موظف في مقاطعة بيرس بولاية واشنطن انفصل عن زوجته الأولى قبل ثلاث سنوات من دون أن يطلقها وكان اسمه في حينها ألن فولك حيث طلب تغيير اسمه إلى أونيل وتزوج زوجته الثانية في ديسمير الماضي. وبعد أن اكتشفت الزوجة الأولى ما حصل اتصلت بوالدة زوجها حيث حضر الزوج إلى منزلها وطلب منها عدم تبليغ السلطات غير أنها أصرت على التبليغ. وقال مدعي عام المقاطعة إنه ستتم محاكمة الرجل بتهمة تعدد الزوجات.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/fR مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

امريكية تكتشف ضرتها عبر الفيس بوك !!

تعليق واحد
  1. يقول سوما:

    عقبال ماتكتشف ضرتي وتموت بغيظها

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي