تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 11 أبريل 2012

الميلان يعود من فيرونا بفوز ثمين جداً

"ميلان"

جول.كوم:

فاز الميلان مساء اليوم بـ3 نقاط صعبة للغاية من أرضية البنتيجودي بعد تغلبه على كييفو فيرونا بهدف الغاني سولي علي مونتاري بالدقيقة الثامنة، ليعود للصدارة ” مع إيقاف التنفيذ” بفارق نقطتين عن اليوفي الذي إن فاز على لاتسيو في نفس الجولة الـ32 فسيعود مجددًا للمركز الأول.
شهدت الدقائق الأولى تواجد عناصر الهجومن الفريقين في مناطق خطرة لكن بتركيز دفاعي حتى باغت سولي علي مونتاري الجميع بتصويبة يسارية صاروخية سكنت الزاوية اليسري لمرمى الحارس سورينتينو ليتقدم الميلان بهدف مبكر على ملعب البينتجودي.

بدأ كييفو بعدها بالسيطرة على الكرة ومحاولة شن هجمات من العمق عن طريق بيلسييه، الذي سدد كرة قريبة من منطقة الجزاء علت العارضية بقليل وأتبعها بالوسكي بهدف تم إلغاءه بداعي التسلل.
وتواصل هجمات أصحاب الأرض فمرر بيلسييه كرة رائعة في العمق لثورو الذي سددها بيسراه واصطدمت بالشباك الخارجية في الدقيقة 24.

وأضاع نوتشيرينو فرصة أولى للميلان بعد كرة طويلة وصلت له بعد أن ضرب مصيدة التسلل لكنه استلم الكرة بشكل خاطيء لتطول منه وتؤول للحارس سورينتينو.

وعادت الهيمنة لفريق الحمير الطائرة فلعب فري عرضية ضربها بيلسييه برأسه وجاورت القائم الأيمن، قبل أن يرد روبينيو بمجهود فردي من الجهة اليسرى مر فيه من مدافعين ولكن تسديدته اكتفت بلمس الشباك الخارجية بالدقيقة 36.

ورفض ريجوني أن يُعادل النتيجة لفريقه في الثواني الاخيرة من الشوط بعد هجمة منظمة وصلت لبيلسييه الذي لعبها عرضية من الجهة اليمنى ولكن تسديدة ريجوني لم تكن دقيقة بالشكل الكافي لتمر بجوار القائم الأيمن وينتهي الشوط الأول بتقدم الديافولو.

بدأ الشوط الثاني بفرصة مذهلة تصدى لها كريستيان أبياتي بعد تسديدة هوائية بديعة من بيليسييه، وواصلت الحمير الطائرة تفوقها على المستوى الهجومي مع تقهقر الأحمر والأسود للدفاع مع محاولات خجولة للخروج من مناطقه وتقليل ضغط كييفو.

وأدخل أليجري الشعراوي في مكان جاتوسو في تغيير هجومي مهم، بينما دخل لوشيانو في مكان باولو ساماركو في تشكيلة المرب ماسيمو دي كارلو.

و زادت خطورة مرتدات الميلان بدخول ستيفان الشعراوي، ونجح فريق ماسيمو أليجري في تهدئة وتيرة اللقاء وكبح الحماس الكبير الذي كان موجودًأ لدى عناصر الفريق الفيروني في بداية الشوط.

ودخل إيمانويلسون في مكان البرازيلي روبينيو بالدقيقة 67 وكذلك كروزادو بمكان بالوسكي بفريق كييفو، في الوقت الذي ابتعد فيه عن صناعة أي خطر على مرمى أبياتي بعكس النصف الأول من المباراة.

وسدد إبراهيموفيتش أولى كراته في المباراة من على بُعد 22 ياردة تقريبًا لكن كرته اليمينية جاورت القائم الأيمن بقليل قبل ربع ساعة من النهاية، وطال سيرجيو بيليسييه مهاجم كييفو بركلة جزاء بالدقيقة 78 بعد كرة مشتركة بينه وبين زامبروتا في منطقة الجزاء لكن الحكم أنذر المهاجم المُعترض.

وبعدها بدقيقتين اصطدمت كرة ثورو بيد نيستا ولكن الحكم احتسبها ” تسلل” على مهاجم كييفو فيرونا.
تشجع كييفو بعد تلك اللقطة وسدد لوسيانو كرة كانت بعيدة تمامًأ عن الثلاث خشبات، وأجرى الميلان آخر تغييراته بدخول ستراسير في مكان سيدورف قبل 3 دقائق من النهاية.

حافظ الميلان على ثباته حتى الدقائق الأخيرة وأحرز آتشيربي هدفًأ لكييفو أُلغى بداعي التسلل ليخرج الميلان بانتصار عصيب أبقى به رصيد كييفو عند 42 نقطة.

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/hw مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الميلان يعود من فيرونا بفوز ثمين جداً

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي