تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 27 مايو 2012

طبيب يمني يفقد طفل حواسه لان اسمه “علي عبدالله صالح” !!

طبيب يفقد طفل حواسه لان اسمه علي عبدالله صالح

 

عرب توب – في واقعة غريبة، اتهم أب يمني أحد الأطباء بحقن طفله البالغ من العمر عامين بأدوية غير مناسبة لحالته، لأن اسمه كاسم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن الأب عبد الله صالح العميسي: أن “الطبيب كان في بداية الأمر حريصاً على علاج طفله، لكن حينما سأل عن اسمه وعرف أنه يشبه اسم الرئيس اليمني السابق، تغـيرت ملامحه ثم غضب غضباً شديداً وقام من مقعده فجأة وهو يردد عبارات مثل يرحل السفاح.. الموت للبلاطجة”. وهي صفة تطلق على مؤيدي الرئيس السابق.
وتابع الأب: “هدّأنا الطبيب، لكنه قال: إذن طفلك اسمه كاسم السفاح (علي صالح) ثم قام وهو في حالة غضب بتركيب مغذية بعد أن أضاف إليها عدداً من الإبر، فزادت تلك الأدوية من تدهور صحته وفقد بعدها جميع حواسه (السمع والبصر).
وأصبح عاجزاً عن الحركة أو الكـلام بصـورة تامة وأسعفناه في صنعاء، ثم نقلناه إلى مستشفى الأطفال التخـــصصي في القاهرة في مـصر، والأطباء هناك قـــالوا إنه يعاني من ضمور في المخ وأنه تناول أدوية لا تمت بصلة لمرضه السابق، وأنه حالياً يحتاج لتعاطي أدوية معينة بشكل منتظم مدى الحياة “.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/1hX مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

طبيب يمني يفقد طفل حواسه لان اسمه “علي عبدالله صالح” !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي