تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 27 يونيو 2012

فوز طبيب اردني بمنصب مدير التعليم بالجمعية العالمية لمعالجة الكسور!!

الطبيب محمود موسى العودات

الدكتور محمود العودات مديرا للتعليم بالجمعية العالمية لمعالجة الكسور

 

عرب توب – بترا –  فاز الدكتور محمود موسى العودات بمنصب مدير التعليم والتدريب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في الجمعية العالمية لمعالجة الكسور والاصابات المنبثقة من سويسرا.

وتمثل هذه الجمعية المرجعية العالمية والعلمية في هذا المجال وهي منتشرة في انحاء العالم حيث يمثلها خمسة مجالس في كل من أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط والشرق الاقصى ، وان كل مجلس يتألف من ثلاث لجان للتعليم والتدريب والبحث العلمي وتطوير المنظمة.

وتجري الانتخابات كل ثلاث سنوات من خلال الانترنت بين مجموعة الدول المكونة للمجالس لانتخاب رؤساء لهذه اللجان والمجالس.

وجرت خلال الشهر الحالي الانتخابات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لملء هذه الاماكن وقد فازت كل من الاردن ومصر والسعودية والباكستان في هذه الانتخابات وسيبدأ عمل المجلس المنتخب اعتبارا من بداية شهر تموز المقبل ولمدة ثلاث سنوات مقبلة .

يشار الى ان العميد الدكتور محمود العودات يشغل حاليا رئيسا لدائرة جراحة العظام والمفاصل في الخدمات الطبية الملكية ـ الجيش العربي ، وهو العضو الذهبي في الجمعية العالمية ويشغل منذ ثلاث سنوات رئيسا لمؤتمر العلوم الاساسية لجراحة الكسور والاصابات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والذي يعقد سنويا في دبي.

وتم ترشيح الدكتور العودات ليكون رئيسا لمؤتمر العلوم الاساسية لجراحة الكسور والاصابات والذي سيعقد في دافوس- سويسرا في كانون الاول المقبل 2012 و2013 .

الرابط المختصر : http://9o9.cc/6OR مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

فوز طبيب اردني بمنصب مدير التعليم بالجمعية العالمية لمعالجة الكسور!!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي