تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 6 أغسطس 2012

انشقاق رئيس الوزراء السوري و وصوله الى الاردن

انشقاق رئيس وزراء الاسد

رئيس الوزراء المنشق – رياض حجاب

 

عرب توب – الرأي الاردنية – اعلن رئيس الوزراء السوري رياض حجاب في بيان تلاه متحدث باسمه عبر قناة الجزيرة الاثنين، انشقاقه عن النظام السوري الذي اتهمه بارتكاب “جرائم ابادة” بحق الشعب السوري، وانضمامه الى الثورة.

وذكر المتحدث من عمان ان حجاب في “مكان آمن” مع عائلته اضافة الى عائلات عشرة اشخاص من اقربائه، وهو سيتكلم قريبا.وقال حجاب في البيان “اطل عليكم اليوم في هذا الوقت العصيب الذي (تمر) فيه سوريا باقسى جرائم الابادة الجماعية والقتل البربري الوحشي ضد شعب اعزل”.

واضاف “اعلن اليوم انشقاقي عن نظام القتل والارهاب وانضمامي لصفوف الثورة” مؤكدا انه الان “جندي من جنود هذه الثورة المباركة”.وذكر المتحدث محمد عطري بعد انتهائه من تلاوة البيان ان حجاب “اعلى مسؤول سوري ينشق” وقد “حمل روحه على كفه من اجل هذه الثورة … ليقول للعالم كنا مع هذا النظام مجبرين والسيف على رقبتنا”.

وبحسب عطري، فان عملية تحضير انشقاق حجاب وتهريبه تمت بالتنسيق مع الجيش الحر وقد استغرقت “اشهرا”، وان “الثوار في الداخل هم من امنوا له هذا الخروج المشرف”.وقال عطري ان حجاب “في مكان آمن وايد امينة هو وعائلته”، وان مجموع 10 عائلات ملحقة بحجاب قد تم تهريبها بينها عائلات ثمانية اخوة لحجاب بعضهم يشغلون مناصب في الدولة السورية.

من جانب اخر وبحسب وكالة الانباء الاردنية فقد نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية سميع المعايطة دخول حجاب الى الاراضي الاردنية حتى الان.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bpG مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

انشقاق رئيس الوزراء السوري و وصوله الى الاردن

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي