تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 8 أغسطس 2012

أسرع رجل في العالم يعرض خدماته على مانشيستر يونايتد !!

اسرع رجل في العالم

العداء الجمايكي – اسرع رجل في العالم – يعرض خدماته على مانشيستر يونايتد

 

عرب توب – فاجأ العداء الجاميكي “بوسين بولت” الحائز على ذهبية سباق 100 متر في اولمبياد لندن 2012- الجميع بتصريحاته التي أكد خلالها بأنه عازم على احتراف كرة القدم في المرحلة القادمة.

وكشف مُحطم الأرقام القياسية عن الجلسة التي عقدها مع شيخ المدربين  “سير أليكس فيرجسون” الصيف الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أكد على أنه حصل من قبل على الضوء الأخضر من مدرب مانشستر يونايتد لدخوله في اختبارات للتأكد من أنه قادر بالفعل على ممارسة اللعبة الشعبية الأولى في العالم.وصرح لوسائل الإعلام البريطانية المختلفة “قد يظن الناس أنني أمزح، لكن إذا اتصل بي فيرجسون وطلب اختباري في النادي فسوف أوافق على الرحب والسعة لأنني من المستحيل أن أقول لا”.

وأصر على أنه لن يقبل التحدي إلا عندما يتأكد أن لديه المهارة التي تسمح له باحتراف كرة القدم، وقال “لن أقبل التحدي إلا إذا اعتقدت بأنني جيد بما فيه الكفاية للعب كرة القدم، وأنا متواجد في بريطانيا عدة أيام، وهذا يعني أن فيرجسون يعلم أين أنا الآن”.

الجدير بالذكر أن بولت سبق له وانضم لتدريبات مانشستر يونايتد في إحدى جولات الفريق في الولايات المتحدة، وأثناء تواجده في التدريبات قام بعمل سباق مع اللاعبين، وبالطبع حصل على المركز الأول وجاء بعده تشيشاريتو بقليل تشيشاريتو ثم سمولينج.

 

 

 

المصدر: موجع جول العالمي

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bpP مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أسرع رجل في العالم يعرض خدماته على مانشيستر يونايتد !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي