تكبير الخط تصغير الخط
Tuesday، 14 August 2012

وائل شرف :شائعة وفاتي محض إشاعة لا أكثر

وائل شرف وزوجته

وائل شرف وزوجته

نفى الممثل السوري وائل شرف، أحد أبطال مسلسل باب الحارة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاته برفقة أسرته أثناء محاولته النزوح إلى تركيا،

كما نفت عائلته أيضا الأمر.ونفت نقابة الفنانين السوريين بدورها وفاة الفنان وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم النزوح إلى تركيا، مؤكدة أنها شائعة.
وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام شائعة وفاة الممثل السوري، الذي اشتهر بدور “أبو العز” في مسلسل باب الحارة.

وكتب وائل شرف تعقيباً على شائعة وفاته قائلا: “شكرا لكل من اتصل أو راسلني للاطمئنان عني وأنا بخير، والموضوع محض إشاعة لا أكثر، محبتي لكم جميعا”.
ووائل شرف من مواليد العام 1978، ورغم صغر سنه، استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السوري؛ حيث جذب انتباه الجميع بأدائه المميز وإتقانه الشديد للأدوار التي يؤديها.
وشارك شرف في عدد من الأعمال التلفزيونية من إنتاج شركات خاصة والتلفزيون العربي السوري، واسمه الحقيقي وائل صبحي محمد شرف الرفاعي، وهو ابن الفنان السوري صبحي الرفاعي، وكانت بداياته في مسلسل مرايا 2003.
وأصبح له جمهور كبير بعد أدائه لشخصية معتز (أبو العز) في المسلسل الناجح باب الحارة بأجزائه الخمسة، ليس فقط في سوريا وإنما في كل أنحاء الوطن العربي ولا زال مستمرا في تقديم أعماله.
وكانت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة وائل شرف وأفراد من عائلته أثناء محاولتهم للنزوح إلى تركيا، بقصف من الطائرات على مجموعة من المواطنين السوريين أثناء فرارهم من حلب إلى تركيا المجاورة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/bq9 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

وائل شرف :شائعة وفاتي محض إشاعة لا أكثر

2 Comments
  1. زيد الخالدي says:

    وفاة الممثل وائل شرف اشاعة

    • روان says:

      بصارحة انا اسمعت عن معتز توفى بس تاحمدالله انها طلعة اشعة

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي