تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 18 أغسطس 2012

انشقاق فاروق الشرع نائب الرئيس السوري

انشقاق فاروق الشرع نائب الرئيس السوري

 

عرب توب – أكدت مصادر تابعة للجيش السوري الحر أن نائب الرئيس السوري فاروق الشرع، انشق عن نظام بشار الأسد وهو في أمان خارج الأراضي السورية.

كما وأضافت تلك المصادر أن الشرع توجه منذ أيام إلى درعا برفقة ثلاثة عمداء في الجيش، ما يفسر القصف العنيف لنظام الأسد على هذه المنطقة في محاولة لقتل الشرع قبل خروجه من الأراضي السورية.
كما وأكدت تلك المصادر ومصادر اخرى ان الشرع قد دخل الاراضي الاردنية برفقة عدد من اقاربه وضباط كبار منشقين كان قد تم تأمين خروجهم الى الاردن من قبل افراد من الجيش الحر والجيش الاردني على الحدود الاردنية السورية.
وبحسب نفس المصدر فان دبلوماسي غربي في عمان اكد انشقاق الشرع ووصوله الاراضي الاردنية، وان قبائل اردنية ساعدت في عملية وصوله للاردن.
من جانب اخر قال الشيخ عدنان العرعور بأن فاروق الشرع انشق فعلا وهو مختبئ منذ أيام في مكان ما ، كما ويستأسف الشيخ لتعجل وكالات الأنباء بنشر الخبر قبل تأمينه بشكل كامل للخروج من سوريا.
وبحسب قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني والمؤيدة للنظام السوري القمعي فقد اكدت ان بشار الاسد اصدر مرسوماً بإعفاء فاروق الشرع من منصبه كنائب لرئيس الجمهورية.
الرابط المختصر : http://9o9.cc/bqg مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

انشقاق فاروق الشرع نائب الرئيس السوري

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي