تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 21 أكتوبر 2023

حملة مقاطعة عربية للمنتجات الامريكية والاوروبية الداعمة لاسرائيل

 

 

 

عرب توب – على اثر عملية طوفان الاقصى التي قامت بها حركة حماس في قطاع غزة وما نجم عنها من اعتداءات صهيونية ضد الشعب الفلسطيني في القطاع من ابادة جماعية ووحشية، قام نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي من مختلف البلدان العربية والاسلامة بالدعوة لعمل حملات مقاطعة شاملة للمنتجات الامريكية والاوروبية والتي تقوم بدعم الكيان الصهويني وذلك بعد اعلان شركة الوجبات السريعة ماكدونالدز باعلان دعمها للكيان الصهيوني وارسال وجبات طعام بشكل يومي طوال فترة الهجوم الوحشي على قطاع غزة، وقيام شركة ستاربكس بالاعلان عن دعمها للكيان كذلك.

يذكر ان هذه الحملة لاقت تأييداً كبيرة من الشعوب العربية والتي نتج عنها اغلاق الكثير من افرع ماكدونالدز وستاربكس في الوطن العربي.

 

من جانب اخر، نؤيد نحن فريق عمل موقع عرب توب الاخباري هذه الحملة لعدة اسباب اهمها دعم هذه المنتجات للاحتلال الصهيوني في حربه ضد اهلنا في قطاع غزة، بالاضافة لتشجيع الشعوب للتوجه للمنتجات المحلية والتي معظمها ينافس كبرى العلامات التجارية العالمية.

 

القائمة في الاسفل بعض من الاف المنتجات الامريكية والتي يذهب ضرائبها لدعم الاحتلال الصهيوني !!

 

 


 

 

 

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

حملة مقاطعة عربية للمنتجات الامريكية والاوروبية الداعمة لاسرائيل

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي