تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 30 سبتمبر 2012

وديع الصافي في حاله صحية حرجة

وديع الصافي

 

عرب توب – NohoomTV – ذكرت مصادر إعلامية أن الفنان القدير وديع الصافي تعثر أثناء سيره الأمر الذي أدى إلى حدوث كسر في عظم ساقه وعلى اثرها أدخل إلى المستشفى بعد الحادثة لتلقي العلاج والخضوع لرقابة طبية دائمة بإشراف أطباء مختصين! وقد أكدت بعض المصادر أن الفنان القدير في حالة حرجة بعد مضاعفات العملية الجراحية التي أجراها صباح امس وادت الى تدهور صحته، وأنه الآن يخضع لرعاية طبية داخل غرفة العناية المركزة.

 

وفي التفاصيل، ان الفنان الكبير تعثر فوقع وكسرت رجله، ونقل على الاثر الى المستشفى، وعلى الفور خضع لعملية جراحية لترميم الكسر، الا ان كبر سنه وضعف قلبه حال دون تحمله للعملية والبنج، فامتلأت رئتاه بالماء ونزف الكثير من الدم، وقد طلب الاطباء خمس وحدات دم لنقلها الى الفنان الذي يعاني اصلا من فقر دم. عائلة الصافي كانت قد اعلنت عبر وسائل الاعلام عن حاجة الفنان الى خمس وحدات دم، وقد طمأن نجله جورج جمهوره، مؤكدا ان حالته تتجه الى الاستقرار، وهو بخير وسيغادر المستشفى قريبا.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/brh مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

وديع الصافي في حاله صحية حرجة

تعليق واحد
  1. يقول ابواميرة:

    ربنايشفيه ويطول لنا بعمره وديع الصافي استادناالكبير وهرم الاغنيةالعربية

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي