تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 5 أكتوبر 2012

القرضاوي يشارك في فيلم من إنتاج قطري عن الرسول !!

 

عرب توب – العربية – كشفت مجموعة “النور” القابضة القطرية عن البدء فى إنتاج فيلم من 3 أجزاء عن حياة الرسول الكريم، رداً على الفيلم المسيء ، مسترشدة فيه بعدد من العلماء على رأسهم الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بحسب ما نشرته صحيفة “الصباح” المصرية.

وجاء فى بيان للمجموعة – نشره موقع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – أن الفيلم سيكون الأضخم والأعظم إبهاراً من خلال استخدام معايير عالمية من الناحية الفنية والبصرية، فضلاً عن الاسترشاد بمشورة كوكبة من أهل العلم والفتوى على رأسهم الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد، لتأصيل القواعد والضوابط الشرعية لهذا النوع من الأعمال.

وأشار البيان إلى أن “النور” ستوظف أعلى الخبرات الاحترافية والمهنية في مجال الإنتاج السينمائي العالمي بموازنة تبلغ 150 مليون دولار للجزء الواحد من الفيلم.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/brx مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

القرضاوي يشارك في فيلم من إنتاج قطري عن الرسول !!

تعليق واحد
  1. يقول ابواميرة:

    ان بقول للشيخ يوسف القرضاوي اتقى الله في اهل مصر الذين اجزتم قتلهم بمباركتك للاخوان وتايدك لهم واطلب منهم ان يرحلواعن مصرالمحروسة كفاية خراب ودمار لمصر

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي