تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 8 يونيو 2013

دل بوسكي: كاسياس لم يتأثر من الناحية الجسدية بالابتعاد عن الملاعب

ميامي 8 يونيو – وكالة الأنباء الألمانية:  أكد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أنه لم يلحظ أي انخفاض في لياقة حارس المرمى إيكر كاسياس، الغائب عن المشاركة مع فريقه ريال مدريد منذ يناير الماضي، مشيرا إلى إمكانية مشاركته في المباراة الودية أمام هايتي مساء اليوم السبت.

 وقال دل بوسكي :”كاسياس لم يفقد أيا من قدراته البدنية، قد تظهر بعض التأثيرات عليه نتيجة عدم المشاركة في المباراة، ولكنه في حالة فنية جيدة”.

وأكد دل بوسكي أنه سيسعى لإعطاء فرص متساوية لجميع اللاعبين الـ23 الذين تضمهم قائمة الماتادور الأسباني للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به مباراة أوروجواي في 16 يونيو الجاري في كأس القارات بالبرازيل.

يذكر أن كاسياس لم يشارك في أي مباراة مع ريال مدريد منذ بداية العام بسبب الإصابة، ثم بسبب قرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي حينذاك باستبعاد اللاعب من حساباته بعد خلافات نشبت بينهما.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

دل بوسكي: كاسياس لم يتأثر من الناحية الجسدية بالابتعاد عن الملاعب

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي