تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 24 يونيو 2013

وصول نجم “آراب ايدول” للقاهرة في طريقه إلى غزة

القاهرة، 24 يونيو – (وكالة الأنباء الألمانية):-  وصل إلى القاهرة اليوم الإثنين الفنان الفلسطيني محمد عساف  والفائز بلقب محبوب العرب ” في الدورة الثانية لبرنامج ” آراب ايدول ” بعد منافسة شرسة مع المصري ” أحمد جمال ” والسورية ” فرح ”  .

 حرص السفير الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين لدى مصر وأعضاء السفارة على التواجد بالمطار لإستقبال ” عساف ” الذى وصل على متن الطائرة اللبنانية القادمة من لبنان كما كان في استقباله عدد من محبيه الذين رفعوا صوره أمام صالة الوصول  .

 وقال مسؤول بالسفارة الفلسطينية إن عساف سيمكث فى القاهرة ساعتين لحضور حفل غذاء تنظمه السفارة ثم يتوجه إلى منفذ رفح البرى لدخول قطاع غزة حيث سيتم إجراء استقبال كبير له لدى عبوره المنفذ وأمام منزله فى خان يونس ثم يتوجه إلى الضفة الغربية والناصرة لحضور احتفالات لتكريمه .

 وقال عساف : “إنني سعيد بفوزي لرسم البسمة على شفاة كل الفلسطينيين وسأقيم حفلات في غزة لغناء عدة أغاني وطنية ثم أتوجه بعد ذلك للضفة لإقامة عدة حفلات فى عدة مدن  إضافة لإقامة حفلة في الناصرة”.

واضاف أنه حريص على أن يحتوى ألبومه الأول على عدة أغاني وطنية وسيكون الألبوم بإشراف الفنان راشد الماجد وسيتضمن ست أغان بينهم واحدة وطنية على الأقل كما إتفقت على تقديم مقدمة مسلسل كويتي يقدم فى رمضان القادم  .

 يذكر أن عساف  حصل على سيارة حديثة ومنحه الرئيس الفلسطيني محمود عباس  لقب سفير النوايا الحسنة مع منحة كل المزايا الدبلوماسية للقب السفير  .

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

وصول نجم “آراب ايدول” للقاهرة في طريقه إلى غزة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي