تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 26 يونيو 2013

أوبرا.. أكثر المشاهير نفوذاً في قائمة فوربس

    نيويورك، 26 يونيو – (رويترز): – تصدرت المذيعة الامريكية الشهيرة اوبرا وينفري قائمة فوربس للمشاهير الاكثر نفوذا اليوم الاربعاء بعد أن شغلت المركز الثاني لمدة عامين.

    وهذه هي المرة الخامسة التي تتصدر فيها أوبرا التي كانت تذيع برنامجا شهيرا وتدير الان شبكتها التلفزيونية الخاصة قائمة المئة. وجاءت في المركز الثاني المغنية ليدي جاجا ويليها المخرج والمنتج السينمائي ستيفن سبيلبرج والمغنيتان بيونسيه ومادونا.

    وقالت دوروثي بومرانتس من فوربس //ليست هناك شخصية أخرى بهذا القدر من الاتساق والنفوذ… هناك ثلاث شخصيات فقط كانت اسماؤها موجودة في كل قائمة من قوائمنا منذ عام 1999. انها أوبرا وهاوارد ستيرن وستيفن سبيلبرج.//

    وتراجعت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز التي تصدرت القائمة العام الماضي الى المركز رقم 12.

    وعلى الرغم من تحقيق وينفري أرباحا بلغت 77 مليون دولار خلال الفترة من يونيو حزيران 2012 الى 2013 فانها ليست الشخصية الشهيرة الاكثر ربحا وقالت فوربس ان وضع وينفري في هوليوود ووجودها في الصحافة والتلفزيون وفي مواقع التواصل الاجتماعي دفعها للمركز الاول. وكانت الشخصية الشهيرة الاكثر ربحا هي مادونا التي حققت أرباحا بلغت 125 مليون دولار.

    وتقيس فوربس نفوذ المشاهير من خلال معدل ظهورهم في وسائل الاعلام. واستعانت بشركة ستاركاونت التي تتخذ من سنغافورة مقرا وتبحث في 11 موقعا للتواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وتويتر ويوتيوب لتحديد حجم وجود هذه الشخصيات في وسائل الاعلام.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

أوبرا.. أكثر المشاهير نفوذاً في قائمة فوربس

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي