تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 30 يونيو 2013

عمره سنتان… وأذكى من كاميرون وأوباما!

لندن، 30 يونيو 2013 – عرب توب – مصطفى العديلي:- أصبح الطفل آدم كيربي وعمره عامان فقط عضوا داخل جمعية منسا البريطانية، وهي تضم فقط الحاصلين على نسبة ذكاء عالية وهي 98%، وقد تأسست عام ،1946 ولديها 80 فرعاً في العالم وتضم 100 ألف شخص فقط. لنتعرف على عبقرية وذكاء هذا الطفل، فقد تعلّم الجلوس على النونية (مرحاض الصغار) من خلال قراءته لوحده كتاب عن هذا الأمر، وهو يقرأ كتب من هم في عمر 7 سنوات، وبدأ تعلم الفرنسية.

ويمكن أن يهجي 100 كلمة، وهو من مدينة ميتشام في جنوب لندن، وقد حصل على 141 نقطة في اختبار الذكاء، وهو مستوى ذكاء أعلى من الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون. أما والد الطفل دين وعمره 33 عاما وأمه كيري آن عمرها 31 عاما يقولون عن طفلهما أنه يحب أن يتعلم ويطور نفسه بنفسه، في حين أن الأطفال العاديين في مثل عمره يخربشون على الجدران ويتعلمون المشي بينما طفلهم يحب قراءة مسرحيات شكسبير، ويتعلم الفرنسية والإسبانية واليابانية، ويعرف بعضا من جدول الضرب ومن جدول العناصر الكيميائية، ولكن الطفل لا يمكنه أن يتحدث بجمل كاملة.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

عمره سنتان… وأذكى من كاميرون وأوباما!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي