تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 8 يوليو 2013

الامارات تفرج عن 1598 سجينا من مختلف الجنسيات بمناسبة شهر رمضان

دبي، 8 يوليو 2013 – (وكالة الأنباء الألمانية):- قرر قادة الإمارات الإفراج عن 1598 سجينا إماراتيا ومن جنسيات مختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات “وام” مساء اليوم الاثنين أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات “أصدر قرارا بالإفراج عن 973 سجينا ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتكفل بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذا لتلك الأحكام”.

وأضافت :”يأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص رئيس الإمارات على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم”.

كما قرر الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكم إمارة دبي “الإفراج عن  625 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي لقرب حلول شهر رمضان”.

وقال المستشار عصام الحميدان النائب العام في دبي إن النيابة العامة والقيادة العامة لشرطة دبي بدأت في الخطوات التنفيذية لضمان الإفراج السريع عن السجناء ممن أمضوا فترات مختلفة من محكومياتهم في قضايا مختلفة ومتنوعة.

وأضاف أن الذين يشملهم أمر الإفراج سيعودون إلى ذويهم وأسرهم سواء داخل الإمارات وخارجها في اليوم الأول من شهر رمضان.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الامارات تفرج عن 1598 سجينا من مختلف الجنسيات بمناسبة شهر رمضان

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي