تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 12 يوليو 2013

وكيل الفيفا: غاريث بال وقع لريال مدريد

بال يوقع لريال مدريد

وكل الفيفا: بال وقع لريال مدريد

 

عرب توب – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية صورة مثيرة للجدل على موقعها في شبكة الإنترنت، تبين قيام العاملين في نادي ريال مدريد بطبع قمصان تحمل اسم النجم الويلزي غاريث بيل ومعها رقمه المفضل 11، والذي يرتديه في فريقه الحالي توتنهام الإنكليزي.

صحافيين نجحوا بالدخول إلى المكاتب الخاصة بنادي ريال مدريد، وشاهدوا القميص الخاص بالنفاثة الويلزية، وبهذا الصدد قال أحد العاملين معلقاً على سبب طباعتهم للرقم، وقال: “إنه لاعب من الطراز العالمي، بالطبع سنقوم بطباعة الرقم على قميص ريال مدريد وإعطائه الرقم الذي يفضله”.

النجم الويلزي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ24 يوم الثلاثاء المقبل، يعد حلم لدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وكذلك زين الدين زيدان وكارلو انشيلوتي، حيث يعد هو اللاعب الذي سيبنى عليه مشروع النادي مستقبلاً.

أول اتصالات حدثت بين إدارتي ريال مدريد وتوتنهام للاتفاق على انتقال بيل لم تكن مشجعه على الإطلاق، فالأخير طلب 100 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، لكن هذا لا يقلق جماهير النادي التي تشهد لرئيسها بالتمرس في إنهاء الصفقات الكبرى حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

فكثير من نجوم ريال مدريد السابقين واجهة إدارة النادي ذات المصاعب بالتعاقد معهم وأن أنديتهم أخبرتهم بأنهم ليسوا للبيع، رغم هذا انضموا إلى سانتياغو بيرنابيو، مثل زين الدين زيدان، كرستيانو رونالدو، بيكهام والبرازيلي المعتزل رونالدو.

ومن جهة أخرى أكد وكيل الفيفا السيد ’فرانسوا غالاردو’ لبرنامج “بونتو بيلوتا”، أن النجم الويلزي لاعب توتنهام ’غاريث بيل’ سوف يرتدي قميص ريال مدريد بالموسم المقبل بعد ان توصل الطرفين إلى اتفاق (على حد قوله).

ويقول غالاردو: “غاريث بايل وقع لريال مدريد مقابل 80 مليون، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 10 ملايين اعتماداً على عدد الالقاب التي يحققها. التوقيع الأجمالي على التكلفة سيكون 90 مليون”.

وعندما سئل لماذا لم يكن هناك وجود رسمي للصفقة لغاية الآن، أجاب: “سوف ننتظر توقيع بضعة لاعبين لمدريد وتقديمهم، أعلان التوقيع مع بيل سيكون في الأسبوع الثاني أو الثالث من أغسطس (شهر 8). ليفي (رئيس توتنهام) يقول ما يريد وأنا اقول لكم الحقيقة بايل انتقل إلى ريال مدريد”.

 

الصورة المسربه من متجار ريال مدريد لقميص غاريث بال

 

المصدر : بريميرليع نيوز

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

وكيل الفيفا: غاريث بال وقع لريال مدريد

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي