تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 21 يوليو 2013

هيئة فلسطينية: حفريات إسرائيلية تهدد أساسات المسجد الأقصى في القدس

رام الله، 21 يوليو – (وكالة الأنباء الألمانية):- قالت “الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات” الفلسطينية اليوم الأحد إن حفريات إسرائيلية على عمق 4 أمتار تهدد بشكل جدي أساسات المسجد الأقصى في القدس.

وذكرت الهيئة ، في بيان صحفي، أن هذه الحفريات تتركز في أقصى الطرف الجنوبي الغربي لأساسات المسجد الأقصى وأدت إلى فراغات أرضية وتشققات كبيرة تمثل خطرا حقيقيا قد يؤدي إلى تداعي جزء من المسجد.

واعتبرت الهيئة أن السلطات الإسرائيلية “تخطت وتجاوزت كافة الخطوط الحمراء وانتهكت القوانين والأعراف الدولية في حفرياتها ومخططاتها التهويدية في الحرم القدسي والمدينة المقدسة”.

 ورأت أن “الاعترافات الخطيرة من حكومة الاحتلال الإسرائيلي بشكل علني وصريح عن هذه الحفريات تأتي في سياق التعنت الإسرائيلي الرافض لكافة القرارات والمواثيق الدولية استمرارا للخطط والمشاريع التهويدية ضد المسجد”.

وطالبت الهيئة بنبذ وتفنيد الادعاءات اليهودية بالعثور على آثار أسفل المسجد والتدخل الجدي من قبل المنظمات الدولية لوقف “الانتهاكات” الإسرائيلية بحق المقدسات الإسلامية.

الرابط المختصر : لا يوجد مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هيئة فلسطينية: حفريات إسرائيلية تهدد أساسات المسجد الأقصى في القدس

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي