تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 7 أبريل 2011

البرسا يطبع الخمسه و مانشستر يكسر العقده

فرحة لاعبيي البرسا

حقق برشلونه الاسباني فوزا عريضا على ضيفه شختار دونتسيك الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانيه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح “أندريس انييستا” التسجيل للبرسا في الدقيقه الثانيه من عمر المباراة, بعد الهدف الأول ظهر ضعف دفاع برشلونه الذي تعرض الى هجمات كثيرة, منها انفراد البرازيلي “لويس أدريانو” في الدقيقه ال12 الذي أضاعها أمام المرمى.

و من كرة مفاجئه سجل الظهير البرازيلي “داني ألفيس” هدف الاطمئنان في الشوط الأول بعد تلقيه كرة “انييستا” ليكسر فخ التسلل ويسجل في الدقيقه ال34, لينتهي الشوط الأول لمصلحة البرسا.

في الشوط الثاني وفي الدقيقه ال53, ضربه ركنيه لبرشلونه ينفذها “تشافي” لتصل الى “جيرارد بيكيه” ليسددها  نحو المرمى ثم ترتطم ب”ياروسلاف راكيتسكي” وتخدع الحارس ثم تسكن الشباك.

في الدقيقه ال59 يعوض ” راكيتسكي ” خطأه بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في المباراة بعد ضربه حره نفذها الكرواتي “داريو سيرنا”, لم ينتظر البرسا كثيرا حتى أضاف الهدف الرابع الذي حمل هذه المره توقيع المالي “سيدو كيتا” بكره صاروخيه في الدقيق 60.

و في الدقيقه ال86 “تشافي” يسجل الهدف الخامس للبرشا بعدما تلاعب “ألفيس” بالدفاع.

 

 

 

روني بعد تسجيل الهدف الوحيد في المباراه

أما في القسم الثاني من هذه الجوله, فاز مانستر يونايتد الانجليزي على مواطنه تشلسي في عقر داره بهدف نظيف, كاسرا بذلك النحس الذي لازمه في هذا الملعب منذ عام 2002 .

جاء الهدف الوحيد في المباراه في الدقيقه 24 عن طريق الفتى الذهبي “واين روني” بعد تمريره من الخبير الويلزي “رايان غيغز” .

حاول تشلسي فيما بعد تعديل النتيجة لكن محاولاته كانت خجولة وافتقدت إلى السرعة لإقلاق راحة مدافعي مانشستر يونايتد.

وقام دورغبا بمجهود فردي فراوغ مدافعين من مانشستر ومرر كرة باتجاه توريس المتربص أمام المرمى، فغمزها الأخير بعيداً عن متناول فان در سار لكنها ارتطمت بالقائم وتهيأت أمام فرانك لامبارد أعادها نحو الشباك لكن باتريس إيفرا أبعدها في اللحظة الأخيرة (45).

وضغط تشلسي في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقة باستثناء كرة رأسية حاول توريس وضعها بعيداً عن فان در سار لكن الأخير طار لها وأبعدها (75).

وطالب تشلسي بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة إثر إعاقة واضحة من باتريس إيفرا على البرازيلي راميريس، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء ليحقق مانشستر فوزاً ثميناً قبل استضافته مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: أ ف ب

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/7y مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

البرسا يطبع الخمسه و مانشستر يكسر العقده

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي