تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 18 أبريل 2011

علا غانم : ملابسي العارية لا تمثل شخصيتي الخجولة

 

عرب توب – أشارت الفنانة علا غانم إلى أنها قدمت بعض المشاهد الخارجة في الأفلام اقتناعًا بوجهة نظر المخرج ، إلا أنها شدّدت في الوقت نفسه على أنها كانت تشعر براحة بعد أن تقوم الرقابة برفض مشاهدها المخلة ، لافتة إلى أن الملابس العارية التي تظهر بها في أعمالها الفنية لا تعبر عن شخصيتها الخجولة.

 

ورفضت علا في مقابلة مع برنامج ” المسلسلاتي” الذي يذاع على قناة “نايل دراما 2”  فكرة إلغاء الرقابة على المصنفات الفنية ، مؤكدة أن وجودها يعد مهم جداً ، خاصة وأنها تعدها مثل والديها؛ حيث تمنعها من القيام بأي شيء خطأ من الأساس ، فضلاً عن أنها ستكسبها الخبرة في التعامل مع الجمهور في ظل التواجد بمجتمع شرقي ، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يعلو سقف الرقابة وألا يتم الحذف لمجرد الحذف فقط.

 

وأعربت الفنانة المصرية عن استيائها مما يفعله الرئيس الليبي معمر القذافي مع شعبه ، خاصة بعد أن أقدم علي ضرب المواطنين بالصواريخ .

 

وتقدّمت علا غانم بالشكر للرئيس السابق محمد حسني مبارك علي تنحيه عن الحكم مبكراً ، وعدم تمسكه بالحكم مثلما فعل القذافي ، موضحة أنها لم تتشفَ في مبارك بعد صدور قرار بحبسه لمدة 15 يومًا ، على الرغم من أنه تغاضى خلال أيام حكمه عن أشياء كثيرة خطأ .

 

وأشارت علا إلى أن شعورها بالرعب خلال فترة عدم الاستقرار الأمني في الأيام الأولى لثورة 25 يناير جعلها تتذكر حال الشعب الفلسطيني، الذي يعيش في حالة رعب مستمرة.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/4i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : عالم الفن.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

علا غانم : ملابسي العارية لا تمثل شخصيتي الخجولة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي