تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 1 مايو 2011

مقتل نجل القذافي الأصغر سيف العرب القذافي

قال متحدث باسم الحكومة الليبية إن قصفا لحلف الناتو الليلة أدى إلى مقتل سيف العرب القذافي. النجل الأصغر لمعمر القذافي، وقال بالحرف الواحد “سيف العرب” وليس “سيف الاسلام” كما أدى أيضا إلى مقتل ثلاثة من أحفاده. وأضاف المتحدث الليبي أن القذافي وزوجته لم يصابا خلال القصف الذي استهدف المنزل. وقد اصطحبت الحكومة الليبية عددا من الصحفيين إلى المنزل الواقع في حي سكني وقد أصيب بأربعة صواريخ.

الجدير بالذكر أن سيف العرب هو ليس سيف الاسلام، وقد اختلط الخبر على الجميع، هذه هي صوة نجل القذافي سيف العرب الذي يتحدثون عنه .

سيف العرب القذافي

من جانبه أكد حلف النيتو شن غارات على طرابلس وقصف مكتب للحكومة الليبية، لكن الحلف قال إنه ليس بإمكانه تأكيد الإعلان الليبي عن مقتل نجل القذافي. وقد شكك معارضون ليبيون في أن يكون ما أعلنته طرابلس صحيحا ورأي بعضهم أنها محاولة لاكتساب التعاطف.

كما أبدى كذلك العديد من السياسين الشكوك حول صحة هذا الخبر .. وقالوا أنه ممكن أن يكون صورة مناورة من مناورات القذافي الحربية. هذا والله أعلم والوقت سوف يكشف لنا الحقيقة . نقدم لكم الفيديو مباشرة كما تم عرضه على قناة الجزيرة على موقع اليوتيوب.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/4n مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

مقتل نجل القذافي الأصغر سيف العرب القذافي

تعليق واحد
  1. يقول الحقيقه الغائبه:

    اين صوره سيف العرب هذه صوره الساعدى حتى الموت فبركه اعلاميه ليس للقذافى ولد يدعى سيف العرب

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي