تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 5 مايو 2011

الشياطين الحمر الى ويمبلي بعد الفوز المستحق على شالكه

"أووشيه" يحتفي ب"غيبسون" بعد تسجيله الهدف الثاني لمانشستر

كرر مانشستر يونايتد الانجليزي فوزه على شالكه الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف لهدف, في ستاد “أولد ترافورد” الخاص بالمان, ليتأهل الى نهائي دوري الأبطال ويلاقي فيه برشلونه الاسباني.

هدف المباراه الأول أعلنه الاكوادوري “فالنسيا” في الدقيقه ال26 بعد تمريره رائعه من الايرلندي “غيبسون” ليستلمها ويضعها بكل سلاسه تحت أقدام الحارس الألماني “نوير”.

الهدف الثاني لمانشستر جاء في الدقيق ال31 بعد رمية تماس نفذها الرازيلي “فابيو دا سيلفا” ثم تصل الى “فالنسيا” ليمررها الى “غيبسون” الذي لم يضع الفرصه ليضعها في الشباك.

في الدقيقه ال35 سجل شالكه هدف حفظ ماء الوجه و جاء عن طريق الاسباني “خوادرو” الذي وصلته كره من مواطنه “راؤول” واضعا ايها بكل قوه في الشباك الانجليزيه.

في الشوط الثاني و تحديدا الدقيقه 72 “ناني” يتوغل في منطقة الجزاء الألمانيه, و يمرر كره الى البرازيلي “أندرسون” الذي فشل في استغلالها, لكنها تعود اليه من جديد ليسددها أرضيه معانقة الشباك و معلنة الهدف الثالث.

في الدقيقه ال76 مرر “فالنسيا” كره جميله الى البلغاري “بيرباتوف” الذي دخل منطقة الجزاء ثم ليمررها ل”أندرسون” الخالي من الرقابه فوضعها مباشره في الشباك فكان الهدف الرابع.

بهذا الفوز يصبح مجموع لقائي الذهاب و الاياب بين الفريقين 6-1 الذي يصب في مصلحة الشياطين الحمر, المتأهلون الى النهائي بكل جداره.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/a مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الشياطين الحمر الى ويمبلي بعد الفوز المستحق على شالكه

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي