تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 30 مايو 2011

إيتو يقود الإنتر للفوز بكأس إيطاليا للمره السابعة في تاريخه والثانيه على التوالي

لاعبوا انتر لحظة التتويج

أهدى المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو فريقه إنتر ميلان كأس ايطاليا لكرة القدم بتسجيله هدفين في مرمى باليرمو (3-1) في المباراة النهائية يوم الأحد على الملعب الأولمبي في روما.

وسجل إيتو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 26 و77 واختتم الأرجنتيني دييغو ميليتو ثلاثية إنتر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، فيما أحرز الأرجنتيني ايزيكييل مونيوز هدف باليرمو الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

واللقب هو السابع لإنتر ميلان في المسابقة بعد أعوام 1939 و1978 و1982 و2005 و2006 و2010، وعوض بالتالي إخفاقه في الاحتفاظ بلقب بطل الدوري المحلي للمرة السادسة على التوالي فذهب إلى جاره ميلان، وبلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بخروجه من ربع النهائي على يد شالكه الألماني.

ومنح إيتو التقدم لفريقه بعد أن انتصف الشوط الأول من مجهود يكاد يكون فردياً، على غرار الثاني الذي جاء في الدقيقة 77 بعد أن انفرد في الجهة اليمنى وواجه الحارس سفاتوري سيريغو وأرسل الكرة أرضية ارتطمت بأسفل القائم الأيمن وتحولت إلى الشباك.

وقلص باليرمو الفارق في الدقيقة 88 بعد حصوله على ركلة ركنية في الجهة اليمنى نفذت إلى القائم الثاني وارتقى لها مونيوز ووضعها برأسه في شباك الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار.

وخرج مونيوز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 90 بعد نيله الإنذار الثاني لخشونته، واستغل إنتر الوضع بسرعة واستخلص المقدوني غوران بانديف الكرة في الجهة اليسرى وعكسها أمام باب المرمى تابعها ميليتو سهلة بيمناه في الشباك في الوقت بدل الضائع.

 

المصدر : أ ف ب

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/em مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إيتو يقود الإنتر للفوز بكأس إيطاليا للمره السابعة في تاريخه والثانيه على التوالي

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي