تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 8 يونيو 2011

الظاهرة رونالدو يودع كرة القدم بمباراة مع منتخب البرازيل

الظاهرة رونالدو خلال توديع الجماهير

 

عرب توب – ودع اليوم النجم البرازيلي رونالدو الظاهرة , الذي يعد واحدا من أفضل المهاجمين الذين أنجبنهم كرة القدم على مر التاريخ, كرة القدم نهائيا بعد أن شارك لخمسة عشر دقيقة مع المنتخب البرازيلي في المباراة التي لعبتها ضد رومانيا على ستاد ساوباولو والتي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدف وحيد , حيث قام 15 طفلا بحمل لوحات لتخليد الخمسة عشر هدفا التي سجلها في نهائيات كأس العالم.

 

وأثناء دخوله أرضية الملعب, قام الجمهور واللاعبين وحكام المباراة بالتصفيق للهداف التاريخي لكأس العالم, حيث لبس القميص الأخضر والذهبي للمرة الأخيرة في حياته.

 

جدير بالذكر أن “الظاهرة” الذي إعتزل كرة القدم فبراير الماضي في عمر ال 34 سنة, دخل أرض الملعب رفقة إبنه وهو يلوح بالعلم البرازيلي.

 

وفي كلمات مؤثرة وجهها النجم البرازيلي للجماهير قال ” أشكركم جميعا على كل ما فعلتموه من أجلي طوال مسيرتي الرياضية, وقبولي . كما اشكركم على بكاؤكم معي عندما بكيت, وعلى إبتساماتكم عندما إبتسمت. اود أن أشكر جميع البرازيليين من أعماق قلبي على ما قدموه لي من حب. أتمنى أن أراكم قريبا, ولكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر.”

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/fx مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الظاهرة رونالدو يودع كرة القدم بمباراة مع منتخب البرازيل

تعليق واحد
  1. يقول Laith:

    اعتزال رونالدو .. والله بالفعل انو ظاهرة !

تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي