تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 5 فبراير 2011

استشهاد طيار اردني بعد تفجّير طائرته الخاصة بالعراق

قال المحامي هاني الدحلة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان : ان ابن عمه الشهيد الطيار الأردني مروان صبري الدحلة استشهد اثناء قيامه برحلة بالطائرة انطلقت من بيروت إلى السليمانية بالعراق ليلة البارحة.

وأشار الدحلة ان ابن عمه الشهيد الطيار كان برفقته ستة من رجال الاعمال اللبنانيين، والذين كانوا متوجهين إلى مدينة السليمانية في العراق لأنهاء أعمال خاصة بهم، حيث استغرقت زيارتهم للسليمانية عدة ساعات.

وتابع الدحلة حديثه قائلاً : بعد انتهاء جولة العمل قام الطيار مروان الدحلة ورجال الأعمال اللبنانيين بالعودة إلى الطائرة والتي كانت متواجدة في مطار السليمانية، وفور إقلاعهم بالطائرة تفجرت الطائرة في الجو والتي كان من المفترض عودتها إلى بيروت.

ورجح الدحلة أن يكون هنالك مجرمون قاموا بوضع قنبلة على متن الطائرة مما ادى لانفجارها واستشهاد جميع ركابها, وفي الوقت ذات قال الدحلة بأن هنالك مصادر تقول بأن سبب الانفجار يعود لسوء الأحوال الجوية.

ويذكر أن جثمان الشهيد سيصل إلى عمان اليوم مساءاً على طيران الملكية الأردنية.


المصدر: سرايا

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/97 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة :
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

استشهاد طيار اردني بعد تفجّير طائرته الخاصة بالعراق

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي