تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 21 يونيو 2011

محامي مبارك يؤكد اصابته بالسرطان !!

 

قال محامي الدفاع عن الرئيس  المصري السابق حسني مبارك امس الاثنين إن مبارك يعاني من مرض  السرطان مستشهدا بتقرير طبي لتقييم مدى أهلية الرئيس السابق للمثول  امام محكمة.
وقال المحامي فريد الديب «مبارك عنده سرطان وهذا وارد في  التقرير الطبي (الأحدث عن حالته).»
ويرقد الرئيس المصري السابق (83 عاما) في مستشفى بمنتجع شرم  الشيخ على البحر الأحمر بعد أن أفادت أنباء بإصابته بمشاكل في القلب  خلال المراحل التمهيدية من استجوابه.
ومن المقرر مثول مبارك للمحاكمة في الثالث من آب القادم  بتهم تتصل بقتل المتظاهرين وإساءة استغلال السلطة وهي اتهامات يقول  مبارك إنها غير صحيحة.
وكانت انتفاضة شعبية أطاحت به في 11 شباط وقتل خلالها أكثر  من 846 متظاهرا.
ويعني الكشف عن إصابة مبارك بالسرطان أنه لن ينقل إلى السجن  الأمر الذي قد يعزز مزاعم عن معاملة خاصة له من المجلس الأعلى للقوات  المسلحة الذي يدير شؤون البلاد.
وكان مبارك قائدا للقوات الجوية قبل أن يعينه الرئيس الراحل  أنور السادات نائبا له بعد حرب أكتوبر عام 1973 وهو المنصب الذي  صعد منه لمنصب الرئيس.
وتولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إدارة شؤون البلاد بعد إسقاط  مبارك.
وكانت لجنة من أطباء مهمتها تقييم حالة مبارك الصحية قالت في  مايو أيار إنه يجب ألا ينقل إلى مستشفى السجن لإصابته باكتئاب ويعاني  من انخفاض في الدورة الدموية ومعرض لخطر الإصابة بأزمة قلبية. لكنها لم  تذكر إصابته بالسرطان بالرغم من أنها ذكرت أن مبارك يعاني من أورام  في الحويصلة المرارية والبنكرياس اللذين أجريت له جراحة فيهما في  السابق.
ولسنوات قبل الإطاحة به راجت شائعات عن مشاكل صحية يتعرض لها  مبارك لكن مسؤولين في الحكومة قالوا باستمرار إنه لا يتعرض لأي مرض  يهدد الحياة مثل السرطان.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/hk مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

محامي مبارك يؤكد اصابته بالسرطان !!

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي