تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 30 يونيو 2011

هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟

 

يسعى كل فنان الى الترويج لاعماله بطريقة مختلفة، لكن يبدو ان الابتكار والتميّز لم يعد يميّز عالم الفن وتحديدا عالم الغناء والفيديو كليبات، فبعد ان اطلت علينا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في فيديو كليب أغنية “شخبط شخابيط وشاطر وشاطر”، وظهرت في الكليب يرافقها الاطفال، اضافة الى ظهورها بشخصية ساحرة تطير في السماء وتغيّر شخصيات الاطفال بعصاها السحرية، ايضا اطلت علينا النجمة اللبنانية هيفا وهبي، بفيديو كليب لأغنية “بابا فين”، حيث تظهر في مقطع من الفيديو في عالم الاحلام مع ابنها الذي يسأل عن والده.

وها هي النجمة اللبنانية رولا سعد، على وشك ان تطلق في شهر تموز/يوليو المقبل، عملا مصورا يضم 3 اغنيات، يتم فيها استخدام تقنية مميزة، حيث تطل رولا على الجمهور بشخصية كرتونية تتفاعل مع ناس واقعيين من جهة وفي شخصيتها الحقيقية تتفاعل مع شخصيات كرتونية من جهة أخرى.

نترككم لتحكموا أي من النجمات تقلّد الاخرى، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يلقى اللوم على الفنانة التي ترضى ان تقدم عملا مصورا شبيها بعمل قدمته زميلة لها في نفس المجال ام يلقى باللائمة على المخرج نفسه؟! وهل تستغل الفنانات عالم الاطفال والكرتون للترويج لأنفسهنّ ولاعمالهنّ؟! ما رأيكم؟!!

 

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/id مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

هل استغلت نانسي وهيفا ورولا عالم الاطفال للترويج لاعمالهن؟

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي