تكبير الخط تصغير الخط
الأحد، 3 يوليو 2011

زفت لعريسها داخل مستشفى

 

بادر والد عروس وذووها من بلدة الحسينية لواء المزار الجنوبي بالكرك الجمعة الى زفاف عروسهم الى عريسها الراقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري في الكرك معلنين بذلك بادرة هي الأولى من نوعها في تمتين العلاقات الاجتماعية بين أبناء المحافظة من جهة والعشيرة الواحدة من جهة أخرى وفقا للشاب عبد الناصر الطراونة أحد أقرباء العريس .

وتفاصيل القصة كما رواها الطراونة لصحيفة الدستور الاحد أنه وأثناء التحضير لمراسيم الزواج وقبل الدخلة بليلة واحدة أصيب العريس بمغص شديد نقل على أثره الى المستشفى حيث تبين للأطباء أنه يعاني من التهاب شديد في المعدة والأمعاء ما اضطر الأطباء الى ادخاله المستشفى واجراء جراحة عاجلة له تكللت بالنجاح .
وأضاف لقد دفعنا هذا الأمر الى زفاف العروس الى عريسها داخل المستشفى من خلال موكب فرح من السيارات المزينة تتقدمه سيارة العروس ، لافتا الى أنه فور الوصول الى المستشفى تم توزيع الحلويات.
وشارك في الزفة العاملون في المستشفى ما أدخل البهجة في نفوس الموجودين الذين شاركوهم أفراحهم بشفاء ابنهم وزفاف عروسه إليه .
ولفت الطراونة الى أنه تجري الترتيبات حاليا للاعداد لفاردة كبيرة؛لاحضار العريس من المستشفى حال اقرار الأطباء بذلك وعودته الى بيت الزوجية سالما.
الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/ja مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : مقالات.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

زفت لعريسها داخل مستشفى

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي