تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 22 فبراير 2011

الاردن : طلبة مدرسة حوفا ينجحون بنقل مدير مدرستهم … والمدرسة تحت سيطرة الكشافة

قال مدير تربية إربد الثالثة قاسم الخطيب إنه تم تكليف أحد المعلمين للقيام بأمور إدارة مدرسة حوفا الوسطية الأساسية، لحين قيام المديرية بنقل مدير جديد للمدرسة، لافتا إلى أن مدير المدرسة “المنقول” سيلتحق بدوامه في مركز المديرية اعتبارا من اليوم.

وبذلك، نجح طلبة مدرسة حوفا في تحقيق مطلبهم بنقل المدير بعد أن نفذوا اعتصاما احتجوا فيه على سوء تعامل المدير معهم وصعوبة التفاهم معه، إضافة إلى عدم سماحه لهم بتنفيذ أنشطة مدرسية واستخدامه لبعض الكلمات والمصطلحات غير المقبولة في مخاطبتهم.

وفاق عدد الطلبة المعتصمين 120 طالبا، طالبوا بعدم عودة المدير السابق الذين أذاقهم الويل في الثلاث سنوات السابقة، متهمينه بالعديد من التجاوزات التي وقعت خلال عمله مديرا في السنوات السابقة.

وأوضح الخطيب أن الطلبة احتجوا كذلك على سوء المختبر المدرسي، حيث تم الاستجابة لمطالب الطلبة وتم رفد المختبر بالمواد والأثاث والأدوات اللازمة وسيصار إلى متابعة المدرسة بشكل دوري.

إلى ذلك، شهدت مدارس في الطفيلة والزرقاء اعتصامات وتوقفا عن الدراسة من قبل طلاب ومعلمين لأسباب تعددت بين الاحتجاج على نقص المعلمين والاحتجاج على مدير بعينه.

عن الغد

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/cc مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الاردن : طلبة مدرسة حوفا ينجحون بنقل مدير مدرستهم … والمدرسة تحت سيطرة الكشافة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي