تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 6 يوليو 2011

تشيلي تحقق فوزا تاريخيا على المكسيك في كوبا امريكا

لقطة من المباراة

 

حقق المنتخب التشيلي فوزاً ثميناً وتاريخياً على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 4 يوليو/تموز  في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في الأرجنتين.

افتتح المكسيكي نيستور أراوخو باب التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (41) من الشوط الأول، ولكن منتخب تشيلي نجح في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول الى فوز في الثاني بإحرازه هدفين متتاليين عبر كل من البديل استيبان باريديس وأرتورو فيدال في الدقيقتين الـ (67، 73) من عمر المبارة.

وحقق منتخب تشيلي بذلك فوزه الأول على نظيره المكسيكي في تاريخ مبارياتهما ضمن بطولة كوبا أمريكا، حيث التقى المنتخبان أربع مرات على مدار البطولات السبع السابقة التي شاركت فيها المكسيك ببطاقة دعوة، ففاز المنتخب المكسيكي في ثلاث مباريات، بينما ساد التعادل المباراة الرابعة بينهما.

كما بات المنتخب التشيلي ثاني منتخب يحقق الفوز في هذه البطولة حتى الآن، وذلك بعد منتخب كولومبيا الذي حقق الفوز الأول في النسخة الحالية على كوستاريكا بهدف وحيد  في المجموعة الأولى.

وتصدرت تشيلي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين أمام كل من الأوروغواي والبيرو اللتين تعادلتا فيما بينهما بهدف لكل منهما، ومن ثم المكسيك في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/jm مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

تشيلي تحقق فوزا تاريخيا على المكسيك في كوبا امريكا

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي