تكبير الخط تصغير الخط
الأربعاء، 6 يوليو 2011

بالصور مصر : مصرع 4 عمال جراء انهيار جسر في القاهرة

فرق الانقاذ تنتشل الجثتين من النيل

لقى اربعة عمال اليوم الاربعاء 6 تموز مصرعهم اثر انهيار جزء من جسر “الجزيرة” الذي ما زال تحت الانشاء بطريق الكورنيش بالعاصمه المصريه “القاهرة” .

وتدخلت فرق الانقاذ لانتشال جثث الضحايا بعد تجمهر العشرات من اهالي العمال الذين قاموا بقطع الطريق امام منطقة كورنيش النيل ، فيما صرحت فرق الانقاذ بان العدد النهائي للقتلى لم يحدد حتى الان .

وصرح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب بأنه تم العثورعلى جثتين من بين أربعة مفقودين جراء الانهيار. وقال الخطيب الاربعاء أنه تم نقل الجثتين إلى المشرحة  ومازالت هناك جثتان مفقودتان يتم البحث عنهما فى النيل ، مشيرا إلى أن الضحايا من بين العاملين فى إنشاء الجسر. وأضاف أن سيارات الإسعاف مازالت موجودة فى مكان الحادث تحسبا لأى طارىء.وفي ذات السياق ، نفى مصدر عسكري مسؤول وقوع إنفجار الأربعاء 6 يوليو/تموز ، وأوضح أن الصوت المسموع ناتج عن اختراق طائرة تدريب حاجز الصوت. وقد تلقت شرطة النجدة العديد من البلاغات من المواطنين بسماعهم دوي انفجارات بمناطق المهندسين والمعادي ووسط القاهرة ومدينة نصر. وربط بعض سكان القاهرة حادث سماع دوي الإنفجارات بمصرع العمال الأربعة، حيث ساد لدى البعض اعتقاد بان العمال قد قتلوا نتيجة لانفجار.

واترككم مع الصور من مكان الحادث في القاهرة

 

 

 

الرابط المختصر : http://www.taradodat.com/at/jr مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

بالصور مصر : مصرع 4 عمال جراء انهيار جسر في القاهرة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي