تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 11 يوليو 2011

سيف الاسلام يصرح: بنغازي أضحت مقاطعة فرنسية والجزائر حليفتنا الدائمة

سيف الاسلام القذافي

سيف الاسلام القذافي

عرب توب نقلا عن العربية.نت – كشف سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي في حديث أدلى به لصحيفة “الخبر” الجزائرية عن وجود مفاوضات جارية بين طرابلس وباريس بشأن الصراع الدائر في ليبيا، حيث أوفدت طرابلس مبعوثا التقى الرئيس الفرنسي، نيكولا ساركوزي، أكد له أن المفاوضات بشأن ليبيا يجب أن تمر اولا بباريس قبل بنغازي.

ووصف نجل الزعيم الليبي مقر المعارضة في بنغازي “بالمقاطعة الفرنسية” وسكانها “بالخوارج”، مشيرا إلى وجود قوات خاصة فرنسية بالجبل الغربي مهمتها توجيه الطائرات الفرنسية.

من جهة أخرى نفى سيف الاسلام جلبه لمرتزقة من الجزائر للقتال في ليبيا، مؤكدا على عمق العلاقات الليبية الجزائرية، واجتماعهما تاريخيا على محاربة عدو مشترك ألا وهو “الاستعمار الفرنسي” على حد تعبيره.

وأشاد سيف الاسلام بالموقف الرسمي في الجزائر تجاه الصراع في ليبيا، مؤكدا أن الجزائر حليفة للنظام الليبي على الدوام على خلاف دول عربية أخرى وصف موقفها “بالمخزي”.

ونفى سيف الاسلام إمكانية تنحي والده عن الحكم، مؤكدا أن ملايين الليبين الذين خرجوا للشارع هم أصحاب القرار، واستبعد في ذات السياق إمكانية ترشحه لأي انتخابات رئاسية مستقبلا في البلاد.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/3 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : اخبار عامة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

سيف الاسلام يصرح: بنغازي أضحت مقاطعة فرنسية والجزائر حليفتنا الدائمة

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي