تكبير الخط تصغير الخط
الثلاثاء، 12 يوليو 2011

الامير هاري : اعزب حاليا وعلاقته بـ بيبا “شقيقة كيت ميدلتون ” علاقة برئية

الامير هاري شقيق الامير وليام و بيبا شقيقة كيت ميدلتون

 

عرب توب – كشفت صحفية “الديلى ميل” البريطانية أن الأمير هارى الابن الأصغر للأمير تشالز وحفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وشقيق الامير وليام ليس لديه وقت للحب وإقامة علاقات عاطفية، مشيراً أنه عازب حاليا.

كما أنه نفى الشائعات التى أفادت بأنه استأنف علاقته مع صديقته السابقة تشيلسى دافى ، كما أنه سخر من التقارير التى ألمحت لوجود علاقة بينه وبين بيبا ميدلتون الشقيقة الصغرى لدوقة كامبريدج كيت زوجه شقيقه الأكبر الأمير ويليام.

بالرغم من الشائعات التى دارت بين وسائل الإعلام، إلا أنه قال إنها مجرد صداقة بريئة، قائلا أثناء حضوره حفل موسيقى: “إننى أخرج مع أصدقائى وليس لدى وقت إلا للعمل”.

وأضاف هارى “إننى أعمل كثيرا حاليا ولذلك فإن مشاهدة التليفزيون والمواعدة آخر ما أفكر فيه”، كما أشار هارى إلى أنه يتمنى أن يقوم برحلة لجنوب أفريقيا هذا الصيف قائلا: “أتمنى أن أقوم بإجازة فى أغسطس المقبل فأنا لم أقم بزيارة جنوب أفريقيا منذ فترة طويلة، ولذلك ربما أتوجه إلى هناك”.

 

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/7 مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

الامير هاري : اعزب حاليا وعلاقته بـ بيبا “شقيقة كيت ميدلتون ” علاقة برئية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي