تكبير الخط تصغير الخط
الخميس، 28 يوليو 2011

إعلان جدول الدوري الإيطالي لموسم 2011\2012

تم الكشف قبل قليل عن مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالية -السيريا آ- للموسم الجديد في ميلانو والذي سينطلق يومي 27 و28 أغسطس القادمين.

وستنطلق الجولة الأولى بمهمة صعبة لليوفنتوس في أوديني، بينما يسافر بطل الدوري الإيطالي للقاء كالياري في جزيرة ساردينيا، في حين يستضيف الإنتر ليتشي في الجوزيبي مياتزا.. وستكون بداية روما ولاتسيو في المتناول أمام بولونيا وكييفو.

في حين سيكون أول ديربي منذ الجولة الأولى ” توسكاني” بين فيورنتينا وسيينا، ويواجه كلاً من أتالانتا ونوافارا الصاعدين حديثاً باليرمو وتشيزينا على ملاعبهما.

وسيتوقف الدوري الإيطالي في خمس محطات لتصفيات كأس الأوروبية ” 4 سبتمبر و9 أكتوبر و13 نوفمبر”، وبسبب أعياد الميلاد ” 25 ديسمبر إلى 1 يناير بينما ستلعب خمس جولات يوم الأربعاء 21 سبتمبر و26 أكتوبر و11 فبراير و11 أبريل بالإضافة إلى 2 مايو.

سيلعب ديربي ميلانو في الجولة الأخيرة يوم 6 مايو وقد يكون حاسماً على اللقب وقتها، بينما سيكون ديربي روما على العكس مُبكراً في الجولة السابعة يوم 16 أكتوبر ويوم 4 مارس 2012.

بينما ستكون هناك بداية صعبة لكلاً من فريقي الإنتر والميلان في الجولة الثانية بمواجهة الإنتر لباليرمو في صقلية واستضافة الميلان لاتسيو، ثم مواجهة الإنتر لروما في الجولة الثالثة في المياتزا وارتحال الميلان لنابولي وذلك في الجولة رقم 6.

أما اليوفنتوس فإن أصعب ما سيواجهه في البدايات هى مواجهة فيورنتينا في الجولة التاسعة ثم ديربي إيطاليا أمام الإنتر في الجولة العاشرة.

المصدر: جول.كوم

 

الرابط المختصر : http://9o9.cc/W مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
نشر الخبر تحت تصنيف : رياضة.  بواسطة : وسوم كلمات البحث : , , ,
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

إعلان جدول الدوري الإيطالي لموسم 2011\2012

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي