تكبير الخط تصغير الخط
الجمعة، 5 أغسطس 2011

البرازيل ومصر والارجنتين والمكسيك الى ثمن نهائي كأس العالم للشباب

عرب توب – أ ف ب – حجز المنتخب المصري لكرة القدم بطاقته الى الدور ثمن النهائي في كأس العالم للشباب (دون 20 عاما) المقامة في كولومبيا حتى 20 اب/اغسطس الحالي، اثر فوزه على نظيره النمسوي 4-صفر الجمعة في قرطاجنة في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل محمد صبحي (31) ومحمد ابراهيم (60 و62 و82) الاهداف فارتفع رصيد مصر الى 7 نقاط احتلت بها المركز الثاني بفارق الاهداف خلف البرازيل التي تغلبت بدورها على بنما بالنتيجة ذاتها على ملعب متروبوليتانو في مدينة بارانكيا امام 20 الف متفرج.

وسجل هنريكه (40) وفيليبو كوتينيو (45+1 و52) ودودو (89) الاهداف الاربعة.

وعلى ملعب اتاناسيو خيرادوت في مدينة ميديين وامام 11600 متفرج، اكتسح المنتخب الارجنتيني نظيره الكوري الشمالي بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها فاكوندو فيريرا (36) وبديله لوكاس فيافانييز (84) والاحتياطي الاخر ادريان سيريليانو (90+6).

وتصدرت الارجنتين المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط امام المكسيك التي تعادلت سلبا مع انكلترا على ملعب خايمي موريون في قرطاجنة امام 12 الف متفرج.

وكان المنتخب الانكليزي اكبر الخاسرين وودع البطولة من الدور الاول بعد 3 تعادلات سلبية مع المنتخبات الثلاثة الاخرى فلم يسجل اي هدف وبقيت شباكه عذراء ايضا.

وتنتظر المنتخب المصري مهمة صعبة في ثمن النهائي لانه سيواجه الارجنتين، فيما تلعب البرازيل مع المكسيك في قمة لاتينية.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1i مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

البرازيل ومصر والارجنتين والمكسيك الى ثمن نهائي كأس العالم للشباب

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي