تكبير الخط تصغير الخط
السبت، 6 أغسطس 2011

ميلان يقلب النتيجة على الإنتر و يتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي و ينفرد بعدد مرات الفوز بالبطولة (صور)

"ابراهيموفيتش" يحتفل مع "سيدورف" بالهدف الأول

عرب توب – الجزيرة الرياضية – أ ف ب – أحرز فريق ميلان لقب كأس السوبر الإيطالية للمرة السادسة في تاريخه عقب فوزه على جاره وغريمه اللدود إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الصين وتحديداً في الاستاد الملقب بعش الطائر في العاصمة بكين.

افتتح إنتر ميلان التسجيل في اللقاء عن طريق الهولندي الدولي ويسلي سنايدر في الدقيقة 22 وأدرك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل في الدقيقة 60، وتمكن الغاني الدولي كيفن برينس بواتينغ من إحراز هدف الفوز لميلان في الدقيقة 69.

وخاض ميلان اللقاء باعتباره بطل الدوري الإيطالي في الموسم الفائت بينما  لعب إنتر اللقاء بوصفه حامل لقب كأس إيطاليا.

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الجاران في المسابقة، ونجح ميلان في الانفراد بالرقم القياسي  بستة ألقاب مقابل خمسة لإنتر الذي خاض المباراة السابعة له على التوالي في هذه المسابقة.

وغاب عن تشكيلة ماسيميليانو أليغري مدرب ميلان، كل من المدافع الفرنسي فيليب مكسيس المصاب في ركبته، والظهير النيجيري تاي تايوو الموقوف، في حين خاض لاعب الوسط الهولندي ويسلي سنايدر المباراة أساسياً في تشكيلة المدرب جانبييرو غاسبيريني في خضم الحديث عن انتقاله الوشيك إلى مانشستر يونايتد بطل إنكلترا.

وافتتح “نيراتزوري” التسجيل في الدقيقة 22 من ضربة حرة نفذها سنايدر بحرفنة من حدود منطقة الجزاء، ارتدت من القائم وسكنت المقص الأيسر لمرمى الحارس كريستيان أبياتي.

وبحث ميلان عن التعادل، وصد قائم الحارس البرازيلي جوليو سيزار كرة رأسية للدولي السويدي إبراهيموفيتش في الدقيقة 39.

وانتظر “روسونيري” حتى الشوط الثاني كي يعادل، من كرة انطلقت من قدم البرازيلي روبينيو، فروضها الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف ولعبها عرضية ليتابعها زلاتان من مسافة قريبة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 60.

وتابع بطل الدوري ضغطه، وقلب النتيجة إلى تقدم في الدقيقة 69 بعد تمريرة من الظهير أباتي، لعبها ذكية البرازيلي ألكسندر باتو في القائم الأيمن، لكن بواتنغ المتابع سددها في المرمى مانحاً ميلان هدف الفوز.

وكانت آخر مرة توج فيها ميلان بلقب كأس السوبر موسم 2004 عندما اكتسح لاتسيو في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد، علماً بأن إنتر ميلان هو بطل النسخة الماضية عندما فاز في النهائي على روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في ميلان.

إليكم صور المباراة:

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1p مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

ميلان يقلب النتيجة على الإنتر و يتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي و ينفرد بعدد مرات الفوز بالبطولة (صور)

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي