تكبير الخط تصغير الخط
الإثنين، 15 أغسطس 2011

وفاة الفنان المصري طلعت زين إثر إصابته بأزمة قلبية

صور الراحل طلعت زين

 

 

عرب توب – العربية – توفى امس الأحد الفنان المصري طلعت زين عن عمر يناهز 56 عاما إثر إصابته بأزمة قلبيه نقل على أثرها إلى مستشفى السلام الدولي بالمعادي.

وعانى طلعت زين من مرض السرطان لسنوات طويلة، وعانى طويلا من مشكلات في الرئة اضطرته لاسئصال إحدى الرئتين، كما سافر لتلقي العلاج في الخارج لعدة أشهر، عاد بعدها ليستكمل علاجه الكيميائي في مصر.

وظهرت آثار المرض بوضوح على زين حين حضر حفل تخرج ابنه سيف الدين من الجامعة، إذ بدا الفنان الرشيق زائدا في الوزن بشكل لم يعهده محبوه.

وقفزت إلى أذهان محبيه حينها لقطاته الرشيقة كأحد الراغبين في تعلم الرقص من خلال دوره في فيلم “ما تيجي نرقص”، والذي سبقته عدة أعمال تضمنت “أنياب”، “لحم رخيص”، “جمال عبد الناصر”، “أفريكانو”، “أحلام عمرنا” وآخر أعماله “الزمهلاوية” الذي شارك في بطولته مع صلاح عبد الله وعزت أبو عوف.

ورحل صاحب الوجه الأسمر الضاحك، بعد أن ترك بصمة من خلال مشواره الفني في الغناء والتمثيل، فقد جاء من الإسكندرية، مسقط رأسه، إلى القاهرة، ليبدأ طريق الغناء مع فرق مصرية اعتادت على تقديم الأغاني الغربية.

يذكر أن طلعت زين تنقل بين عدة فرق قبل أن يصبح نجما لأحد الملاهي الليلية الراقية في التسعينات، ليبدأ ظهوره على الشاشة من خلال أغنية مصورة لعمرو دياب بعنوان “راجعين” وتبدأ رحلته مع التمثيل في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأغاني المصورة.

الرابط المختصر : http://9o9.cc/1R مصدر الخبر : لم يتم التحديد بعد ..
اذا اعجبك هذا الخبر، بالتأكيد ستعجبك اخبار عرب توب الشبيهة ..

التعليقات على الخبر ..

وفاة الفنان المصري طلعت زين إثر إصابته بأزمة قلبية

لا توجد تعليقات
تذكر قول الله تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } .. سورة ق الآية 18 اترك تعليقاً

نحنُ مَوقع اخباري نَعمل لنُفلتِر للشباب العربي كمية الاخبار اليومية الهائلة بِطاقم شبابي طموح، ونُقدم الاخبار التي تُهِم الشباب بِلغتهم على شبكاتِ تواصلهمْ الاجتماعي المُفضلةْ !

تصميم وتطوير ورؤية ليث الخليلي